نجوى كرم تتصدر الترند وتتفاعل مع الجمهور

نجوى كرم تتصدر الترند وتتفاعل مع الجمهور

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على متابعيها وجمهورها بعد أن تصدّرت الترند على منصة إكس في لبنان وعدد من الدول العربية.

وفي التفاصيل، شاركت نجوى عبر حسابها على سناب شات، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقول: "أول حصة قلتلن الأدب"، ما اعتبره المتابعون بمثابة رد حاسم على كل ما أشيع عن تعرضها لوعكة صحية ومرورها بفترة صعبة.

وحرصت نجوى على التفاعل مع تدوينات متابعيها عبر حسابها على منصة إكس، حيث أعادت نشر تدوينة أشار من خلالها احد متابعيها الى انها تصدرت الترند، فقالت: "الترند حلو معكم"، وفي تعليقها على الفيديو الذي شاركته عبر سناب شات كتبت "شو هالسناب المهضوم مع كل المهضومين".

ورداً على سؤال من أحد متابعيها، إن كانت نجوى تقوم بتدخين النرجيلة كتبت "كله ولا الصحة نو مافي نرجيلة".

وردت على سؤال لمتابع آخر طرحه عليها إن كانت تهرب من الحصص الدراسية أجابت " لا بس بالخيال".

وعن حبها لفصل الشتاء كتبت نجوى تدوينة: "ما في صيف بدوم ولا شتا بدوم ..طقسنا ولا أروع"، وتفاعل الجمهور مع نجوى الذي على ما يبدو كشفت لهم أنها من محبي فصل الشتاء بعد أن كتبت "شتي وتلج..شو بحب هالطقس بعيّشني بسعادة كبيرة وبرجّعني بالذاكرة، بحس حالي انو بكرا عندي مدرسة وما الي جلادة اوعى بس بدي نام حدّ الصوبيا وشمّ ريحة طبيخ أمّي".

من جهة ثانية، تجتمع نجوى بسلطان الطرب جورج وسوف والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في حفل غنائي كبير في دبي. وشاركت الشركة المنظمة فيديو تشويقي تضمن كلمات بصوت جورج وسوف، نجوى كرم و شيرين وظهورهم فيه منها: "في الإمارات في بدبي بالتحديد" و "خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي" وأخرى "مشتاق لدبي ولشعب دبي"، واختتمت بكلمة " SOON" دون الكشف عن موعد الحفل، لتعلن من بعدها الشركة المنظمة ان الثلاثة سيجتمعون في حفل واحد ليلة رأس السنة في دبي، وسيتم طرح التذاكر يوم الخميس المقبل.