نجوم لبنان يعزون وسام الأمير بوفاة زوجته ناريمان عبود

نجوم لبنان يعزون وسام الأمير بوفاة زوجته ناريمان عبود

نعى عدد من المشاهير زوجة الفنان وسام الأمير الراقصة ناريمان عبود التي توفيت نتيجة معاناتها مع مضافات فيروس كورونا وقاموا بتعزية وسام عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وعبروا عن صدمتهم بالخبر الحزين.

الكاتبة كلوديا مرشليان:" يا عدرا شو هالكابوس اللي عايشينو ... الله يرحم ناريمان الحلوة ويصبر قلبكن"
الفنان راغب علامة:" تعازيّ العميقة يا صديقي وسام. الخبر مؤلم جداً. في هذه الأيام الصعبة التي خطفت وما زالت تخطف الكثير الكثير من الذين نحبهم ! إنا لله وإنا اليه راجعون. انشالله تكون نفسا بالسما، ربنا يقويكم ويصبركم على هذه الخسارة "
الفنانة مايا دياب: "شو هالخبر المحزن والصادم،أميرة أكيد وست تشعّ حياة كيف قررت أن تتركي الحياة ..أمير حرقتك كبيرة ووجع الاولاد ما رح يخلص..كسرتلي قلبي ناريمان..الله يقوّيك يا أمير، وتكون نفسِك بالسما".
الفنانة كارول سماحة:"ما في كلام يعبر عن هالصدمة الليلة.. وما في كلام بخفف وجع الخسارة الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسما"
الممثلة كارين رزق الله:"شو هالخبر المفجع البشع ! الله يرحمها ويصبرك وسام ويخلليلك عيلتك ..."
الفنان سعد رمضان:" الله يرحمها خبر جدّاً محزن ومؤلم"
الفنانة داليدا خليل: "الله يرحمها وتكون نفسها بالسما"
الفنان ناجي أسطا :"الله يرحمها و تكون نفسا بالسما"
الفنان سليم عساف:"شو هالخبر المحزن نفسها بالسما يا حبيب قلبي"
الفنانة اللبناية نجوى كرم قالت:"ضيعان الناس المحبة الطيبة، هالدني بلا وفا عم تغيّب عنا أحبابنا".
وختمت نجوى بـ:"انشالله تكون نفسا بالسما".
الفنانة اللبنانية هبة طوجي  قدمت العزاء بدورها فكتبت:"خبر صادم، مؤلم وحزين الله يصبرك.. قلوبنا معكن ..الله يرحمها وتكون نفسها بالسما".
وعبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صدمتها برحيل ناريمان، وكتبت:"شو هالخبر البشع!!!!!!!!! يا ضيعانك يا ناريمان!الله يرحمك بس انا ما عم بستوعب الخبر".
الفنانة يارا كتبت :"ما عم بقدر صدّق الخبر، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني ضيعانك يا أجمل وأرقى فنانة ناريمان عبود وإنسانة بكل مواصفاتك وهالروح الحلوة شو بدي احكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي والله.الله يصبرك يا حبيب قلبي وسام الأمير ويصبّرنا كلنا وتكون نفسها بالسما".
الفنانة إليسا علقت :"ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمةيا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب ! فعلأ خسارة!".
الليدي مادونا عبرت عن حزنها الشديد وشاركت صورة للراحلة من يوم زفافها وهي تغني للعروسين في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي ورثتها وعلقت عليها: الله يرحمك رح ضل صليلك، وتابعت :"بعدني ما عم صدق ، والله اني مصدومة بخبر وفاتك يا صديقتي ناريمان. قلبي حزين...الله يرحمك، المسيح قام".
الفنان هشام الحاج :"خبر مفجع وفاة السيدة ناريمان عبود زوجة الفنان والصديق الغالي وسام الامير اتقدم منه و من العائلة الكريمة باحر التعازي نسال الله ان يلفها برحمته و العمر الطويل للجميع".
وكانت الفنانة الراحلة أدخلت إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد وقد أمضت فترة 15 يوماً لكنها لم تستطع مقاومة المرض وهزمها في النهاية.