نجوم سوريا يتبرّعون بالملايين لصالح المتضرّرين من الزلزال

يحرص عدد من النجوم السوريّين على تقديم المساعدات العينية والمادية لصالح المتضرّرين من الزلزال في شمال سوريا حيث أُعلن رسمياً عن قيمة بعض هذه المساعدات، وإليكم أبرزها:

ناصيف زيتون


تبرّع النجم ناصيف زيتون بمبلغ 360 مليون ليرة سورية كمساعدة منه ودعم للمتضررين من الزلزال حسب ما أعلن مدير أعماله خلال الساعات الأخيرة.

تيم حسن


قام الممثل تيم حسن بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة اليوم بحسب ما نشرت نقابة الفنانين في دمشق عبر فيسبوك كاتبة: "بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة."

سلاف فواخرجي ووائل رمضان


كما قدّمت الممثلة سلاف فواخرجي وطليقها الممثل والمخرج وائل رمضان مبلغ وقدره 21 مليون ليرة سورية لصالح المتضررين في سوريا عن طريق نقابة الفنانين. بدورها، نشرت سلاف تعليق النقابة التي أعلنت عن ذلك على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، وكتبت:"أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل هي دعوة نرجو بها، أن يُساهم الجميع كل بما يستطيع وأيُّ قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا".

حسام جنيد وإمارات رزق

أيضاً كان الفنان حسام جنيد وطليقته الممثلة إمارات رزق قد قدّما تبرعاً أمس بمبلغ 200 مليون ليرة سورية لصالح ضحايا الزلزال في سوريا عن طريق نقابة الفنانين.