نجوم الفن ينعون فادي إبراهيم بعد رحيله

بكلمات مؤثرة وقلوب مكسورة، نعى عالم الفن الممثل القدير فادي إبراهيم، الذي ودّعنا اليوم بعد مسيرة حافلة بالنجاح.

في التفاصيل، نشر الفنانون من مختلف دول العالم العربي تدوينات نعي للراحل فادي إبراهيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، إليكم ما كتبوا:

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام صورة للراحل إبراهيم عبر منصة إكس، كاتبة: "نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله رحمه الله عليه".

وعلّقت ملكة الإحساس إليسا على صورته بتدوينة عبر أكس: "يُقال إن الحياة مسرحية هزلية، وعلى الرغم من ذلك، يحين الوقت فيها أحيانًا تجربة صعوبات كثيرة تُدعى بالضحك والرقص على ضفاف الأحزان. رحيل الممثل فادي إبراهيم يعتبر صدمة كبيرة لنا، لكن الآن انتهى ألمك وحصلت على الراحة الأبدية".

كما كتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تدوينة عبر حسابها على أكس: "رحل فادي إبراهيم، وخلف وراءه تراثًا فنيًا عظيمًا من الأعمال التي ستظل حاضرة في ذاكرتنا وتحيا معنا طوال حياتنا. الله يرحمه ويصبّر أهله".

ونشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تدوينة عبر أكس، كاتبة: " إنه خبر حزين جدًا! أضفت يا فادي إبراهيم جمالًا لهذا الزمن عبر وجودك على الشاشة. ستظل ذكراك وذكرياتك محفورة دائمًا في قلوبنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وألهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان".

إلى جانبهنّ، كتبت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي تدوينة عبر أكس: "خبر حزين، وداعاً نجم الدراما اللبنانية فادي إبراهيم ألف رحمة لروحك، وأحرّ التعازي لأسرتك".

أيضاً، نشرت النجمة نيكول سابا صورة للراحل فادي إبراهيم عبر أكس، معلّقة: "كانت الحياة تبتسم لك وكنتَ إنسان الضحكة التي لا تفارق وجهك الجميل حتى في آخر أيامك، لأنك كنت تحمل الأمل وتحب الحياة. ولكن هذا قدر الله وحكمته. اللهم ارحم فادي واجعل نفسه في السماء بين يدي خالقها."

بدورها، شاركت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تدوينة عبر حسابها على أكس، كاتبة: "تكون الخسارات لا تُعوّض أبدًا. اللهم ارحم الاستاذ فادي إبراهيم، ولتكن روحك في السماء."

ونعت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الممثل الراحل فادي إبراهيم بمشاركة صورة لإبراهيم على أكس، كاتبة: "فقدناك من بيننا، والخسارة كبيرة جدًا. لكن ستبقى ذكراك حية في قلوبنا وذاكرتنا، يا فادي إبراهيم، فأنت نجم بين النجوم. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

أيضاً، نشر الإعلامي اللبناني زاهي وهبي عبر حسابه على أكس صورة تجمعه مع الراحل فادي إبراهيم، كاتباً التدوينة التالية: "نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً، فادي إبراهيم وداعاً، له الرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه أحرّ العزاء".

وكتب الممثل والمخرج اللبناني باسم مغنية تدوينة عبر حسابه: "النجم الأول صار بالسما".

كما أنّ الممثلة اللبنانية كارمن لبس عبّرت عن حرنها بكتابة تدوينة عبر أكس: "ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير".

بدوره، كتب الإعلامي اللبناني نيشان تدوينة عبر أكس: "خبر حزين جدًّا، فادي ابراهيم، نجم الدراما اللبنانية، في ذمّة الله.. البقاء لله".

أيضاً، شاركت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات صورة لإبراهيم، وأرفقتها بالتدوينة التالية: "لم يكن عاديّاً، كان استثنائيّاً في حضوره وابتسامته وموهبته.. صنع ذاكرة لن تُنسى، حزينٌ هذا الخبر، الممثل فادي ابراهيم في ذمّة الله".

وكتبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تدوينة عبر أكس: "الله يرحمك فادي ابراهيم".

في سياق متّصل، نعى فنانون آخرون الممثل الراحل فادي إبراهيم عبر إنستغرام، وهم:

شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله صورة تجمعها مع إبراهيم، معلّقة: "محاطٌ بالجمال بكل روعة. أنا محظوظة للعمل مع أفضل الأشخاص وأكثرهم دعمًا." كما أنّها نشرت ذات الصورة عبر الخاصية القصصية على انستغرام، كاتبة: "ستظل دائماً في قلبي. كنت تحب الحياة دائماً. وكنت تحب الضحك والغناء: "والآن اقترب النهاية، وهكذا أواجه الستار الأخير." لقد فعلتها على طريقتك، فادي. ارقد في سلام فادي إبراهيم."

أمّا الممثل والكاتب المسرحي جورج خباز، فنشر صورة تجمعه مع الممثل الراحل فادي إبراهيم في إحدى المسرحيات عام 2002 عبر حسابه على انستغرام، كاتباً: "النجم.. شكراً، لروحك السلام يا شيخ الشباب."

إلى جانبه، نشر الممثل السوري قصي خولي صورة للراحل فادي إبراهيم عبر الخاصية القصصية، كاتباً: "من أمن بي وإن مات فسيحيا. الممثل فادي إبراهيم في ذمّة الله، وداعاً يا أبو عمر، الله معك يا أخي."

ونشر أيضاً الممثل والإعلامي اللبناني جيري غزال صورة تجمعه مع الراحل فادي إبراهيم عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، كاتباً: "في هذه الصورة، كان يحضر فادي معجنات ويوزعها على الجميع قبل التصوير. شخص غيابه خسارة كبيرة جداً. لقد كان شرفًا عظيمًا بالنسبة لي أنني التقيت به في العمل. إنه إنسان موهوب وطيب ومتواضع، ويحترم الجميع. سيبقى دائماً في ذاكرتنا، الشخص الذي يحب الحياة ولا تفارقه الضحكة والبهجة. اللهم اصبر أهله ومحبيه، وأسكنه الجنة."

كما نشر الممثل اللبناني بديع أبو شقرا صورة للراحل فادي إبراهيم، واكتفى بكتابة: "النجم...".

وشاركت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون صورة للمرحوم، كاتبة التدوينة التالية: "عسى الآتي يكون لك نعيماً.. يا فادي".

بالنسبة إلى د. حبيب غلوم العطار، نشر صورة للراحل فادي إبراهيم عبر انستغرام، معلّقاً: "الصديق الفنان اللبناني الكبير فادي إبراهيم في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء لأسرته الكريمة وللزملاء في لبنان والعالم العربي".

ونشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة للراحل فادي إبراهيم عبر الخاصية القصصية على انستغرام، كاتبة: "يوم حزين جدا، وداعاً فادي إبراهيم، الله يرحمه، وتكون نفسه في السماء. من آمن بي وإن مات فسيحيا".

ونشرت الممثلة الكوميدية رولا شامية عبر حسابها على انستغرام صورة للراحل فادي إبراهيم، معلّقة: "الله يرحمك". كما قدمت رولا حلقة تكريمية للراحل ضمن برنامجها اليوم "ولعانة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

أمّا الممثلة والمغنية اللبنانية داليدا خليل، فشاركت عبر حسابها على انستغرام فيديو طريف يجمعها مع الراحل فادي إبراهيم، كاتبة: "سيظل ذكرك دائمًا موجودًا في أجمل الصور." كما أنّها نشرت صورة له عبر الخاصية القصصية، كاتبة: "لروحك ألف سلام".

يذكر أنّ نقابة الممثلين في لبنان أعلنت عن تفاصيل جنازة وتشييع وعزاء الممثل القدير فادي إبراهيم.