نجوم الفن يتصدّرون الشاشة عبر إعلانات تجارية في رمضان 2021!

نجوم الفن يتصدّرون الشاشة عبر إعلانات تجارية في رمضان 2021!

إعتاد المُشاهِد العربي وتحديداً المصري على تخصيص إعلانات تجارية في رمضان يكون أبطالها من نجوم ومشاهير الفن والإعلام، أما فيما خص الموسم الرمضاني لعام 2021، فيتصدّر الشاشة عدداً من نجوم العالم العربي بشكل أكبر من المواسم المنصرمة، وهنا سنرصد أبرز هذه الإعلانات ونجومها:

شريهان تعود بعد غياب لتختصر معاناتها عبر هذا الإعلان الرمضاني!

عادت نجمة الفوازير الأولى شريهان إلى الشاشة الفضية بعد غياب طويل وسجّلت عودتها عبر إعلان مخصّص للموسم الرمضاني. اللافت أنّ هذا الإعلان إختصر معاناة شريهان وصمودها في وجه المرض حيث ظهرت شريهان في بداية الإعلان وهي ترتدي أزياء تشبه إطلالاتها في فوازيرها الشهيرة، وفي لقطة أخرى من الإعلان تظهر شريهان برفقة راقصين يقومون بحركة إيمائية على شكل سيّارة، من ثمّ يؤدّون حركة راقصة ترمز إلى حادث صدام هذه السيارة، من بعدها يأتي في الإعلان ظهور شريهان ضمن مشهد على "فراش المرض" لكنها تقوم بعد ذلك بالرقص والغناء بكل طاقة إيجابية.
هذه الرمزية الدلالية التي يحملها الإعلان تعكس التجربة الشخصية التي عاشتها شريهان مع قسوة المرض بعد تعرضها لحادث سير مروّع وإصابتها البالغة في العمود الفقري ما منعها من الحركة لسنوات طويلة، فغابت عن الشاشة لمدة تسعة عشر عاماً، رغم ذلك، تمكّنت شريهان بقوة إرادتها على مواجهة الألم وتغلّبت على المرض لحين عادت اليوم إلى جمهورها الذي إشتاق إليها، وينتظر عملها الجديد أيضاً عبر مسرحية "كوكو شانيل".

 

نانسي عجرم تخوض تجربة التمثيل عبر إعلان غنائي

تمّ طرح إعلان غنائي خاص بإحدى شركات الاتصالات المصرية بصوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وبمشاركة الممثل المصري أمير كرارة، ولقد لفت هذا الإعلان أنظار المشاهدين في العالم العربي حيث أثنى الجمهور على أداء نانسي بين الغناء، التمثيل وبعض حركات الرقص، فإنهالت التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي لمطالبة نانسي بتقديم فيلم سينمائي أو فوازير لأنها تمتلك كل القدرات الفنية.

 

راغب علامة نجم إعلان جديد عبر "حكايات أغلى الناس"

تمّ طرح إعلان مصري جديد نجمه السوبر ستار راغب علامة حيث يُقدّم علامة ضمنه أغنية بعنوان "حكايات أغلى الناس" وهي من تأليف أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ولقد حققت الأغنية تفاعلاً كبيراً بين الجمهور ووصلت للترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، لذلك نتوقع أن تنتشر هذه الأغنية عربياً خلال الفترة القادمة خارج إطار الإعلان الترويجي.

ميريام فارس في إعلان مصري رغم الغياب


رغم غياب النجمة اللبنانية ميريام فارس عن الساحة الفنية خلال الآونة الأخيرة إلا أنّها فاجأت جمهورها بظهورها في إعلان مصري تجاري جديد خلال الموسم المذكور إلى جانب الممثل آسر ياسين، لكن أثار هذا الإعلان جدلاً بين المصريّين بحسب إحدى التصريحات السابقة لميريام حين قالت أنها أصبحت ثقيلة على مصر.

مايا دياب و"أحلى أيام" في الإسكندرية عبر هذا الإعلان

اختار أحد المشاريع السكنية والتجارية في مدينة الاسكندرية النجمة اللبنانية مايا دياب للتسويق له، فظهرت في إعلان مرفق بفيديو من داخل المشروع بحسب ما نشرت على حسابها على تويتر، وأرفقته بتعليق: "مدينة في الاسكندرية فيها كل اللي بتحلم بيه"، وبدت مايا بثوب أبيض متألق ثم بسيارة داخل المشروع الذي يتضمّن مباني سكنية ومسابح وملاعب رياضية وهي تؤدّي كلمات أغنية مميزة من حيث الكلام واللحن وتحمل عنوان "أحلى أيام".

عمرو دياب يطل مجدداً في إعلان عقاري!

ليست المرة الأولى التي يطل فيها الميغا ستار عمرو دياب في إعلان تجاري، أما هذا الموسم فيطل دياب من خلال إعلان لشركة عقارية، حيث أدى خلال الإعلان أغنية جديدة بعنوان "الدنيا حلوة"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

 

حسين الجسمي وإعلانيْن في مصر

قدّم النجم الإماراتي حسين الجسمي إعلان إحدى المدن السكنية في مصر حيث يُغنّي الجسمي بصوته ضمن الإعلان أغنية تحمل عنوان "سر السعادة"، كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أحمد فرحات، توزيع ومكساج وماستر توما.

كذلك شارك الجسمي في إعلان لصالح إحدى شركات خدمات الهواتف المحمولة، وذلك من خلال أغنية تحمل عنوان "رمضان في مصر حاجة تانية".

تامر حسني نجم أكثر من إعلان

شارك النجم المصري تامر حسني في إعلانيْن مختلفيْن خلال رمضان 2021، أحدهما غنى فيه لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، والآخر أطل فيه كممثل للترويج لهاتف خلوي جديد.

دينا الشربيني وروبي معاً في هذا الإعلان

شاركت كل من الفنانتيْن المصريّتيْن دينا الشربيني وروبي في إعلان دعائي لصالح شركة للأجهزة الكهربائية، حيث ظهر الثنائي بشكل استعراضي معاً.

سمير غانم وعائلته في إعلان

استعانت إحدى شركات الإتصالات بعائلة الفنان المصري القدير سمير غانم، حيث ظهر هو وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز، وابنتهما الفنانة إيمي، التي أصبحت جملتها في الإعلان "أنا محتاجة دوبليرة"، متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إعلان مع 14 نجم!

إستعان إعلان لمجموعة عقارات في مصر بأربعة عشر نجماً من مشاهير الفن وكرة القدم، ألا وهم: يسرا، نيللي كريم، كريم عبد العزيز، شيرين رضا، دينا الشربيني، تارا عماد، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، أحمد حسام "ميدو"، حازم إمام، محمد زيدان، سيف زاهر، كارين فهمي، زينب عزام.