نانسي عجرم تُحدث ضجة بكلامها.. إليسا ترد وتحسم المواجهة وما علاقة ميريام فارس؟

نانسي عجرم تُحدث ضجة بكلامها.. إليسا ترد وتحسم المواجهة وما علاقة ميريام فارس؟

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جدلا كبيرا بمنشورها الذي قالت فيه: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator

كما وكتبت منشور آخر قالت فيه: "نهاركن سعيد.. كلو مصداقية"، وذلك بعد القول في الحلقة التكريمية للفنانة اللبنانية إليسا مؤخرا انها الاولى بالأرقام على السوشيل ميديا.
وكانت دخلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على خط المواجهة، بين نانسي  وإليسا، وظهر بوضوح دعم ميريام لنانسي ضد الأخيرة، وكتبت: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان...".
ومن ناحية أخرى ردت إليسا على تغريدات عجرم، قائلة:" خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".
وأضافت: " يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة ".