نانسي عجرم تعيد طرح "مشكلتك الوحيدي" بكليب مبهر

نانسي عجرم تعيد طرح "مشكلتك الوحيدي" بكليب مبهر

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب جديد لأغنيتها "مشكلتك الوحيدي" من إنتاج هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب،وذلك بعد عامين من طرحها على طريقة lyrics video.

الأغنية سبق وأصدرتها نانسي قبل سنتين من ألبوم "Nancy10" وحققت نجاحاً كبيراً، وتستكملها اليوم بفيديو كليب من إخراج حسن غدار.

ويقدم الكليب نانسي بطريقة مبهرة حيث ظهرت خلاله بعدّة إطلالات ناعمة ومميزة، الأولى كاجويل عبارة عن بنطلون وتوب باللون الذهبي، والثانية فستان باللون الأسود، تجسد نانسي فيه مشاعر امرأة تعاني من تجاهل حبيبها، فتقرر التحرر من قيود هذه العلاقة.

"مشكلتك الوحيدي" من كلمات علي المولى‎، ألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم الرزق.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ.. من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ.. أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي.. إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية.. لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف.. ما بينمحي مني حرف.. أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ.. وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ".

نانسي حمّست متابعيها عبر حسابها على إنستغرام وشاركت صوراً ومقاطع من كواليس تصوير الكليب الجديد، وكتبت مرفقة : "مشكلتك_الوحيدي @rotanamusic".

كما شاركت عجرم صورة من كواليس الأغنية عبر حسابها الخاص على منصة إكس وعلقت عليها :"أنا #مشكلتك_الوحيدة".

وتصدر الكليب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن طرحه، حيث حقق أكثر من 83 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى كتابة هذه السطور ، كما يتصدر ترند يوتيوب بعد أقل من 15 ساعة على إطلاقه.