نانسي عجرم تشعل الأجواء على مسرح القرية العالمية في دبي

نانسي عجرم تشعل الأجواء على مسرح القرية العالمية في دبي

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الليلة الماضية حفلًا غنائيًا مميزًا على المسرح الرئيسي في القرية العالمية في دبي، أشعلت من خلاله حماس آلاف الضيوف والحاضرين من صغار وكبار، وذلك من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات .

قبل صعودها على المسرح، وجهت نانسي كلمة حصرية لجمهور روتانا والجمهور العربي وشوقتهما لحضور الحفل، وتابعت: "كلني حماس، وكتير ناطرة انو نغني سوا ونرقص ونضل مبسوطين".

 

صعدت نانسي على المسرح متألقة باللون الأسود والرمادي، وقدمت باقة من أشهر أغانيها التي ترضي جميع الأذواق والأعمار، ومنها "قلبي يا قلبي"، "سلامات"، "بدنا نولع الجو"، "مية وخمسين"، "على شانك"،. "عم بتعلق فيك" وغيرها.

 

وأشعلت نانسي الأجواء على آخر أغنية لها "صح صح" فرددها الجمهور ورقص على أنغامها بحماس.

 

وكانت المفاجأة الأكبر عندما صعدت مجموعة من الفتيات الصغيرات على خشبة المسرح وتفاعلنَ معها على أغنية "يا بنات" والتقطنَ  الصور معها معبّراتٍ عن حبهنَّ لها. وهذا الأمر ليس بجديد، فالكل يعلم مدى قرب نانسي من الأطفال وحبها لهم.

 

كما حصل موقف طريف مع عجرم أثناء الحفل عندما أراد أحد معجبيها إلتقاط صورة معها على المسرح، فكانت ردة فعلها طريفة وقالت له وهي تضحك:"كيف بدك تتصور، كيف بدك تطلع…بدنا نعمل مشاكل". لكنها طلبت من رجال الأمن السماح له بالصعود على المسرح وأكملت أغنيتها "ما تجي هنا".

 

  اختتمت نانسي الحفل بمشهدية جميلة حيث اشتعل المسرح بالمفرقعات النارية على وقع أغنية "آه ونص".