ناصيف زيتون في Festival Arena دبي... نجاح، إقبال وحالة جماهيرية ليل رأس السنة

 لم يكن استقبال العام الجديد مع ناصيف زيتون عادياً على الاطلاق. لقد اجتمع الاستثناء من حيث الحضور الكبير والتفاعل الجماهيري  في سهرة وصفها من حضرها وعبَّر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها سهرة من العمر خصوصاً بعدما امتلأت بالكامل (Sold out). فعلى مسرح ال Festival Arena في دبي اطل الفنان ناصيف زيتون على جمهوره الذي انتظره بفارغ الصبر حيث قدم اروع اغنياته التي وكالعادة لاقت إقبالاً وتجاوباً كبيرين. حتى ان الجمهور الحاضر اوقفه اكثر من مرة ليتابع الغناء بنفسه في دلالة واضحة على مدى الانسجام الكبير بين زيتون وجمهوره ومن بينهم عدد من المشاهير والذي لم يبخل عليه في هذا الحفل تحديداً بكثير من الحماس والاداء الرائعين. هذا الحفل احيته أيضاً شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم التي اشعلت المسرح. 

 

كما لفت التفاعل الكبير للحاضرين حين قدم ناصيف اغنيته الجديدة "ع السريع" التي غناها معه الجمهور وتفاعل على وقعها الى حد كبير. 

ناصيف الذي تمنى للجمهور عاماً سعيداً مليئاً بالنجاح والسلام وراحة البال كان أحيا حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الميلاد المجيد في ستوكهولم حيث لاقى إقبالاً وحقق نجاحاً كبيراً بين ابناء الجالية العربية هناك.