نادين نسيب نجيم تفاجىء جمهورها بموعد عرض مسلسل "2024"

نادين نسيب نجيم تفاجىء جمهورها بموعد عرض مسلسل "2024"

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بعد الكشف عن موعد عرض مسلسل "2024" الذي تقدم بطولته خلال موسم دراما رمضان 2024.

وأكدت نجيم أن المسلسل سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، والمرتقب عرضه على شاشات "MBC" ومنصة شاهد الرقمية.

وكتبت نجيم عبر حسابها على منصة إكس: " 2024 رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان، بعرف انه حبايبي ناطرين وأنا كمان أكثر منكم.. بس شو بدنا نعمل، بدنا ننطر".

وتابعت من خلال ردّها على أحد متابعيها أن المسلسل مؤلف من 15 حلقة فقط، مؤكدة: "ما رح إرجع لمسلسلات الـ30 حلقة".

وتفاعل معها المتابعون، حيث أكدوا أنهم ينتظرون العمل باشتياق، معربين عن حزنهم لعدم عرضه مع بداية شهر رمضان، مشيرين إلى أنه سيكون عملاً قوياً يستحق الانتظار.

يُعد مسلسل "2024" الجزء الثاني من مسلسل "2020"، الذي عرض قبل 3 أعوام وشاركها بطولته حينها الممثل السوري قصي خولي "صافي"، ودارت أحداثه حينها حول شخصية النقيب سما التي تؤديها نادين نجيم، إذ تتجه لإحدى القرى للأخذ بثأر شقيقها، لكنها تقع في حب رئيس العصابة "صافي"، وتنتهي الأحداث بقتلها له.

ومن المقرر أن تستكمل نادين في الموسم الجديد قصتها، وما حصل معها خلال السنوات السابقة، ليكون المحور اهتمامها بابنتها التي تتعرض للكثير من الأحداث الصعبة.
ويشهد المسلسل التعاون الأول بين نادين نجيم، والممثل السوري محمد الأحمد، ويشاركهما كل من طوني عيسى، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.