نادين نسيب نجيم تشوّق الجمهور لعلامتها التجميلية الجديدة

نادين نسيب نجيم تشوّق الجمهور لعلامتها التجميلية الجديدة

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن اقتراب موعد إطلاق منتجاتها التجميلية تحت اسم علامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي" في الأسواق.


وشاركت نادين صورًا لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ودعت الجمهور لحفظ موعد تاريخ طرح منتجاتها الذي لم تكشفه بشكل دقيق، لكن تبين من التاريخ المدون على الصور أنه سيكون خلال شهر أبريل/نيسان الحالي.

وقبل ذلك شاركت نادين صورًا لها وهي تضع المكياج، وعلقت كاتبة: "هل أنتِ متحمسة؟"، دون الكشف عن طبيعة منتجاتها، لكن العديد من المتابعين تكهنوا بأنها ستطلق "مورد للخدود والشفاه"، لاسيما أنها ظهرت بوجنتين متوردتين وشفاه نابضة بالحيوية.

وأعرب جمهور نادين عن حماسه لتجربة منتجاتها، حيث انهالت عليها التعليقات بشكل كبير، مستفسرين عن موعد إطلاقها.

وفي شهر مارس/آذار الماضي، وجهت نادين رسالة تتعلق بمشروعها الجديد عبر منصة إكس كتبت فيها: "بدي قول شي. كتير متحمسة ما قادرة خبّي.. قريباً جداً نادين نجيم بيوتي رح تكون بين إيديكم وين ما كنتم".

وأشارت نادين إلى أن العمل على التحضير لمجموعة "نادين نجيم بيوتي" استغرق حوالي ثلاث سنوات من الجهد المضني، متمنية أن يصبح قريبا بمتناول الجميع.

وتابعت: "إن شاء الله رح يعجبكم، لأنه يشبه كل امرأة ويساعدها على أن تحب نفسها؛ ما يضاعف من ثقتها بنفسها مهما قست عليها الظروف".

في السياق نفسه، دعت نجيم إلى أن تثق المرأة بقدراتها الشخصية حتى في أصعب لحظات حياتها.

وكشفت أن هذه المجموعة كانت وليدة الجهود الدؤوبة التي قامت بها، وعايشت خلالها العديد من الظروف القاسية التي مرت بها، وكانت أيضا وليدة التعب، الانكسار والخذلان.

وأوضحت: "أردت من خلال مجموعة "نادين نجيم بيوتي" بث الطاقة الإيجابية، والقوة والدعم. سأخبركم قريبا قصتي وكيف وصلت لهذه النتيجة وتخطيت كل التحديات والمصاعب التي واجهتني".

وأكدت نادين أنها ستكشف الكثير من التفاصيل بدءاً من تخطيها لكل المشاكل التي واجهتها، والطرق التي اعتمدتها لمحاربة الظروف القاسية، وعلقت: "يمكن أقدر كون بمطرح عم فيدكم تجاربنا بتعلمنا وبتقوينا".

من جهة أخرى، كانت قد شاركت نادين نسيب نجيم في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "2024"،، وشاركها في بطولة العمل كل من: محمد الأحمد، رفيق علي أحمد وكارمن لبس. وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.