نادين نسيب نجيم ترد على متابعة اتهمتها بالمبالغة في عمليات التجميل!

تعرضت الممثلة نادين نسيب نجيم لاتهامات تصبّ حول مبالغتها بعمليات التجميل التي تسببت بتغيير ملامحها، وذلك بعد جدال دار بينها وبين متابعة لها على وسائل التواصل الاجتماعي. وذكرت الممثلة نادين نسيب نجيم خلال ردّها على المتابعة، اسم زميلتها الممثلة باميلا الكيك، ما أثار ضجّة.

في التفاصيل، شاركت متابعة صورة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وتحدثت كيف بالغت في عمليات التجميل، ما تسبّب بتغيير ملامحها للأسوأ وبالتالي فقدان جمالها الطبيعي.

من جانبها، ردت نادين نسيب نجيم على المتابعة قائلةً إن التغييرات في ملامحها لا علاقة لها بهوسها في عمليات التجميل بل السبب هو اصابتها في انفجار بيروت الذي وقع عام 2020. فقد علقت المتابعة: "لفتني رد نادين نسيب نجيم لمتابعة انو شكلها صار هيك بعد انفجار بيروت وانه هي "ما عملت شي"، حرفيا كانت لساتها حلوة بعد الانفجار وخاصة باللقاء مع سلافة وبصالون زهرة1، نادين لازم توقف تستعمل حجة الانفجار والطلاق بكل شي صاير بحياتها ولمرة وحدة تدرك انه هي المخطئة وتبطل تعيش دور الضحية".

بعدها ردت نادين نسيب نجيم على معلقة أخرى تضع صورة باميلا الكيك كصورة شخصية لها قائلة: "من صورة بروفايلك الشخصية، عرفت أي نوع من البشر انت، وصلتني المسج، خلي عندك حياة، لا علاقة لك بالأمر".