نادين لبكي تصدر هذا البيان للحد من هذه الشائعات!

نادين لبكي تصدر هذا البيان للحد من هذه الشائعات!

انتشرت خلال الساعات الأخيرة معلومات عبر منصات التواصل الإجتماعي مفادها أنّ المخرجة والممثلة اللبنانيّة نادين لبكي مطلوبة لدى النيابة العامة الاستئنافية بناءً على شكوى مقدّمة من قبل التركيّة هازيندار أوغلو بشأن حقوق فكرة فيلم "كفرناحوم"، ما استدعى منها الرد عبر بيان رسمي.

في التفاصيل، أصدرت لبكي بياناً لِنفي هذه الشائعة، وجاء فيه: "لم تتبلّغ نادين لبكي لغاية تاريخه بأي قرار يتعلّق بالادعاء المذكور. كما أن نشر خبر الادعاء عبر وسائل الاعلام يوحي بأنه تمت إدانة لبكي، وينمّ عن نية واضحة للتشهير بسمعة المخرجة اللبنانية وإلحاق الضرر بها".

وتابع البيان "أيّ إدعاء قد يصدر عن النيابة العامة الاستئنافية بحق لبكي بناء للمعطيات المغلوطة الواردة في الشكوى، لا يشكل من الناحية القانونية إدانة أو حكماً بحقها. وإن هذا الأمر يعرّض كل من ينشر هذا الخبر أو يرّوج له قبل البّت بصورة نهائية لهذه القضية، لملاحقات قانونية لا سيما جزائية. سبق للبكي أن تقدّمت بشكوى بوجه هازيندار أوغلو أمام المراجع الجزائية المختصة في لبنان بجرائم التهويل والقدح والذم".

في مقلب آخر، تتواجد نادين في سويسرا حيث تقوم بعمل الدوبلاج لدورها في فيلم "العودة إلى الإسكندرية" من إخراج السويسري المصري تامر روغلي، والذي تتشارك فيه التمثيل مع الممثلة القديرة الفرنسية الشهيرة فاني أردان. هذا الفيلم هو رحلة ما يعرف بالـ "Road Trip" تم تصويره بين مصر وسويسرا، حيث تلعب لبكي دور ابنة فاني اردان. وهو من إنتاج "TIPIMAGES" - جنيف، ومن المنتظر أن يشارك بأحد المهرجانات العالمية.