مُسلم في كليب "طب أقولك" من وحي Peaky Blinders بِنفحة شرقية مميزة!

12:00
26-04-2023
أميرة عباس
مُسلم في كليب "طب أقولك" من وحي Peaky Blinders بِنفحة شرقية مميزة!

طُرح منذ حوالي الأسبوع فيديو كليب جديد لأغنية "طب أقولك" (كركوبة) للفنان مُسلم تحت إدارة المخرج آدم عبد الغفّار، ولقد اتسم العمل بِفكرة مميزة.

وهذه الأغنية التي كتبها ولحّنها مُسلم، استُوحيت فكرة كليبها من المسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders، المقتبس أساساً من قصة واقعية لعصابة شيلبي التي كان مقرها في برمنغهام/ إنكلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. فتقمّص الفنان مُسلم في هذا الكليب شخصية رئيس العصابة المذكورة تومي شيلبي (الممثل كيليان مورفي في المسلسل المذكور).
كما اعتمد الكليب على ذات فكرة المسلسل لناحية المكان في المكتب الخاص بالعصابة حيث سُجّلت على اللّوح أسماء الراهنين على سباق الخيل، واللافت أنّ الأسماء المكتوبة هي أسماء فريق عمل الكليب.
وأُضيفت على هذه الفكرة نفحة شرقية بمزيج بريطاني مصري مع الراقصة التي ترتدي فستاناً أحمر اللون، فَخرج الكليب بطابع فني مختلف ليتلاءم مع موضوع الأغنية التي تُستهل بالكلمات التالية:"أعدائي صوتهم بقى عالي وأنا مش فاضي بعد فلوس كده باظت قلبت إعدادي بس عادي على سن الشوز يا صديقي الدنيا مش دايمة بطل تيجي تعوم ع العايمة النجومية عليك مش لايقة عاوزة كاريزما ومحتاجة واجهة كنت إنت نايم ننة وضايع وأنا طالع من وسط الشارع مش مسحول مع سوشيال ميديا بتعلم إزاي أكون بارع".
وتُستكمل لازمة الأغنية:"طب أقولك كانت غالية بس معايا هادية كانت صعبة بس معايا سهلة كانت جامدة بس معايا سايبة كانت عاقلة بس معايا هبلة تقفل من كله وتضحكلي تحزن بس تيجي ترقصني مقلوبة بس أنا بعدلها كركوبة بس بحنلها".

وتُحقّق الأغنية مع كليبها نجاحاً كبيراً منذ طرحها خلال الأيام الأخيرة، ونتوقّع لها انتشاراً عربياً واسعاً خلال موسم الصيف المقبل.