ميريام فارس على غلاف مجلة L’Officiel India بإطلالة جريئة

أطلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس على غلاف مجلة L’officiel India تحت عنوان The First Arab International Star أول نجمة عربية تصل الى العالمية حسب ما ذكر مكتبها الإعلامي في بيان صحفي.

في هذا الصدد، ظهرت ميريام كما لم نراها من قبل بفساتين ولوكات جريئة وعصرية من مصممين محليين ومصممين عالميين بعدسة المصور طارق المقدم.

وكتبت L’Officiel في مقدمة الحوار :

‏ Myriam Fares, the first Arab International Star is the cover celebrity of this issue. Myriam crossed all geographical borders reaching different cultures from all around the globe with hits like “Tukoh Taka”, “Goumi” and “Ghmorni”. Earning the title of “Queen Of Stage”, she is best known for her unique performances. Through her talent, she introduced to Western countries the diverse art of the East in a modern and appealing style. Above all, she is a warm mother who believes in prioritizing children and family. Myriam opens up about her experience and her personal life.”

ما يعني بالعربية:

"ميريام فارس، النجمة العربية الأولى التي تصل الى العالمية على غلاف مجلتنا. عبرت ميريام مختلف الحدود الجغرافية ووصلت الى ثقافات مختلفة في جميع انحاء العالم من خلال اغانيها الناجحة مثل "توكو تاكا" و "قومي" و "غمرني". حازت ميريام فارس على لقب "ملكة المسرح" وهي معروفة بأدائها الفريد من نوعه على المسرح. قدمت ميريام من خلال موهبتها للدول الغربية فن الشرق المتنوع بأسلوب حديث وجاذب. لا ننسى ميريام الأم الحنونة التي تؤمن بأهمية إعطاء الأولوية للأطفال والعائلة. كشفت ميريام عن تجربتها وحياتها الشخصية في هذا العدد".

كما سُئلت عن شعورها كأول فنانة عربية من جيلها تصل الى العالمية وعن مسيرتها بتحقيق انجازاتها الفنية.

أيضاً تحدثت ميريام عن نجاح أغانيها مثل "توكو تاكا" والنجاح العالمي الذي حققته أغنية "قومي" وأغنية "غمرني" التي اجتاحت فور اطلاقها اوروبا الشرقية.
ختمت ميريام لقائها بنصيحة لكل من يتمثل بها، وهي الإصرار والإيجابية وعدم الاستسلام.