ميريام فارس تنشر لأول مرة كواليس حفل مهرجان فيفا للمشجعين في قطر

ميريام فارس تنشر لأول مرة كواليس حفل مهرجان فيفا للمشجعين في قطر

كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس لأول مرة عن كواليس وتحضيرات حفلها الضخم الذي افتتحت به مهرجان فيفا للمشجعين في دولة قطر الصيف المنصرم، والذي استقطب جماهير من مختلف أنحاء البلاد العربية والعالم أجمع حيث أتوْا لمشاهدة هذا الحدث.

جسدت ملكة المسرح في هذا الحفل لوحات غنائية راقصة جمعت بها جميع الحضارات العربية العريقة وغنت من أرشيفها الغنائي الذي يضم اللبناني والعراقي والمصري والخليجي والمغربي وغيرها من الثقافات العربية كافة بعرض أبهرت به العالم أجمع بسحر الشرق وفنه الغني والراقي.
شارك في هذا العمل 50 راقصاً و 50 عازفاً وتقنياً أتوا من جميع أنحاء العالم واجتمعوا بتدريبات دامت حوالي 3 أشهر لتقديم هذا الحفل الرائع الذي يكاد أن يكون الأول من نوعه في العالم الذي يقدم به الرقص والغناء والعزف بجميع الآلات الموسيقية Live على خشبة المسرح.
ولطالما حرصت ميريام على تقديم الفنون والآلات والحضارات القديمة في إطار معاصر لِتخاطب به الجيل الجديد.
بذلك تكون النجمة ميريام فارس رسّخت اسمها واسم المنطقة العربية وتركت بصمتها المميزة في تاريخ الفن بمشاركة أهم نجوم العالم نيكي ميناج ومالوما بالأغنية الرسمية التي أصدرتها FIFA لكأس العالم 2022 في قطر كأول فنانة عربية تغني أغنية المونديال الرسمية وللمرة الأولى باللهجة العربية وتفتتح واحد من أهم المهرجانات العالمية FIFA FAN FESTIVAL.