موسم الرياض يحتفي بمسيرة محمد عبده ويدخل موسوعة غينيس عبر حفل "ليلة المعازيم"

تحت عنوان "ليلة المعازيم"، أقيم بالأمس حفلاً غنائياً لفنان العرب محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تمّ تأجيل هذا الحفل يوم الرابع عشر من شهر كانون الثاني/يناير الحالي بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

 كانت قد أعلنت هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات عن هذا الحفل منذ عدة أيام حيث نشرت روتانا الملصق الترويجي للحفل بعنوان "ليلة المعازيم"، والذي ظهر به الفنان محمد عبده في عدة مراحل عمرية مختلفة له إذ يحتفي هذا الحفل بمسيرة الفنان محمد عبده وأعماله في ليلة خاصة في موسم الرياض.

 

أما عن تفاصيل هذه الأمسية البارحة، لقد قدّمت الإعلامية اللبنانية جمانة بو عيد الحفل بكلمات راقية حيث وصفت عبده بالأسطورة الفنية. ثم ظهر فنان العرب على المسرح بتقنية الهولوغرام وسط تفاعل كبير من الحضور، وبعد ذلك إستكمل عبده أداء الربرتوار الغنائي بنفسه.

 

بعدها قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ بتكريم فنان العرب محمد عبده وقدّم له لوحة رسم مميزة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا السيّد سالم الهندي.

 

كما أعلنت روتانا عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن إنجاز جديد يضاف إلى فعاليات موسم الرياض بتحقيق رقم قياسي عالمي يدخل موسوعة غينيس في أول حدث في العالم لخمس شخصيات بتقنية الهولوغرام في عرض واحد لفنان العرب محمد عبده.