منى زكي خارج الموسم الرمضاني لعام 2022 وإليكم السبب!

منى زكي خارج الموسم الرمضاني لعام 2022 وإليكم السبب!

لن تطل الممثلة المصرية منى زكي على الجمهور العربي عبر الشاشة الفضية خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري 2022 حيث تمّ تأجيل مسلسل "لام شمسية" الذي تُقدِّم زكي دور البطولة فيه بعدما كان من المفترض عرضه في الموسم المذكور. 

 

في التفاصيل، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية" للفنانة منى زكي تأجيل عرضه إلى رمضان 2023.

وأصدرت الشركة المنتجة بياناً جاء فيه: "تحرص دائماً "ميديا هاب" في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين".

أضافت: "ونوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني المقبل".

إستكمل البيان بما يلي:"نظراً لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بكورونا في الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصاً من الشركة المنتجة على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت تأجيل بداية تصوير المسلسل إلى حزيران المقبل، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد المقبل".

اختتم البيان: "وذلك سعياً لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالاً لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

 

علماً أنّ الممثلة منى زكي كانت قد أطلت في الموسم الرمضاني المنصرم عبر مسلسل "لعبة نيوتن"، وشارك في بطولته إلى جانبها الممثلين محمد ممدوح وسيد رجب ومحمد فراج، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن. ولقد حقق نجاحاً وإنتشاراً في العالم العربي.