مكياج ياسمين صبري في السجن يثير الجدل

لا تزال الانتقادات تلاحق الممثلة المصرية ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" الذي تشارك فيه في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت ياسمين صبري صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس السجن، وبدا وجهها في كامل نضارته رغم كونها داخل السجن.

وتداول رواد الانترنت صورة ياسمين بشكل واسع بعد عرض الحلقة 7 من مسلسل "رحيل"، و ذلك بسبب المظهر الذي أطلت به في السجن.

فكتب أحد المتابعين عبر منصة إكس: "ياسمين صبري في مسلسل رحيل، تحسوها مسجونة بمركز تجميل للعناية بالبشرة" و كتب آخر معلقاً "السجن ما بقاش عقاب، بقى لنضارة البشرة و الفيلر"، كما جاء تعليق آخر "انا عايز أكمل بقية عمري في السجن خلاص".

علق أحد المتابعين "أستاذة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر" و كتبت أحدى المتابعات "سجن العناية بالبشرة".

وكانت قد دخلت ياسمين صبري، السجن في الحلقة 6 من مسلسل "رحيل"، والتي بدأت حينها بالحكم على ياسمين بالحبس لمدة 7 سنوات، مع الشغل والنفاذ في قضية قتلها أحمد بدير، الذي يقدم دور عم هدى الأتربي حينها أصبح الدها في حالة انهيار شديدة بمجرد نطق القاضي بالحكم، ورفضت المحكمة تقليل مدة سجنها.

وتُجسد ياسمين صبري، خلال أحداث مسلسل رحيل، دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات ولكنها تتحلى بالصبر وتتحدى عوائقها وتنجح.

يشارك في بطولة مسلسل رحيل، بجانب ياسمبن صبري، كلّ من محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

بهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات، حيث عرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع ومحمد امام في فيلم "أبونسب ".