مكسيم خليل وسيرين عبد النور يرفضان العنصرية في الدراما العربية...

رغم مرور حوالي أسبوع على إطلالة الممثل السوري مكسيم خليل في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي عبر قناة العربية، لكن عاد الحديث عن هذا اللقاء خلال الساعات الأخيرة بسبب تعليق جديد كتبته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تعقيباً منها على تصريح مكسيم خلال البرنامج حول التعاون الدرامي بين الممثل السوري والممثل اللبناني.

رفض مكسيم الحديث عن نجاح أحد من بين الممثل السوري والممثل اللبناني بشكل عام بِسبب الآخر، وإعتبر ذلك بمثابة التمييز العنصري، فَحينما قالت له الإعلامية سارة الدندراوي أنّ الفنانين السوريين هم السبب وراء نجاح المسلسلات العربية المشتركة وبروز الفنانين اللبنانيين عربياً، ردّ خليل قائلاً:"كفاكم عنصرية"، وأعطى مثلاً حول الأعمال الأميركية منوّهاً بِوجود فنانين في هوليوود من جنسيات غير أميركية لكن يُحتفى بهم أسوةً بالإحتفاء بالممثل الأميركي دون تفريق. وإعتبر مكسيم أنّه لا بد من التركيز على الكفاءات الموجودة في كل الدول سواء في لبنان أو سوريا أو مصر لإنشاء دراما عربية مشتركة جميلة.

بدورها نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تعليقاً على تصريح مكسيم عبر الخاصية القصصية على انستغرام وكتبت:"لما بكون الممثل مثقف، كفى عنصرية"، ليرد عليها خليل بالقول:"سيرينو صديقتي شكراً".