معلومات جديدة حول أزمة شيرين مع روتانا...إليكم التفاصيل!

معلومات جديدة حول أزمة شيرين مع روتانا...إليكم التفاصيل!

على ما يبدو أنّ حل الأزمة بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وهرم شركات الإنتاج روتانا للمرئيات والصوتيات بات قاب قوسيْن.

في التفاصيل، أعلن المستشار القانوني لشيرين، المحامي حسام لطفي، أنه تم الاتفاق بينها وبين شركة روتانا لإنهاء الأزمة التي وقعت مؤخراً بينهما حيث كانت شركة روتانا قد طالبت شيرين بتعويض مادي تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه، لإخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما، الا ان الجديد في القضية هو انه سيتم التوقيع رسمياً على الاتفاق قبل موعد المحكمة الاقتصادية في القاهرة للنظر في الدعوى التي أقامتها روتانا ضد شيرين نهاية الشهر الجاري.

وبناء عليه، قررت المحكمة قبول طلب التأجيل إلى موعد الـ 24 من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، لعقد ثالث جلسات النزاع القضائي، حيث طالبت الشركة شيرين بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه، أي بحدود 400 ألف دولار.

وجاءت قيمة عقد الأداء الصوتي 10 ملايين جنيه، فيما كانت قيمة عقد التنفيذ 26 مليون جنيه. وتقاضت الفنانة 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، لأنها لم تقم بتسليم الأغاني المطلوبة.