مصطفى فهمي يرد على اتهامات طليقته وهذا ما كشف عنه!

مصطفى فهمي يرد على اتهامات طليقته وهذا ما كشف عنه!

كان قد انفصل الممثل المصري مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى منذ أيام معدودة، بشكل مفاجئ دون الإعلان عن أي خلافات سابقة بينهما. وكانت فاتن قد أعلنت بالأمس عن إختفاء جميع أغراضها الشخصية ومقتنياتها من منزل الزوجية متهمة فهمي بسرقتها.

 

بدوره، نشر فهمي بياناً يؤكد فيه على أنّ طليقته إقتحمت منزله برفقة بعض الحراس وسرقت مقتنيات الشقة وبعض المستندات الخاصة به، وقال: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جاردز وسيدتان مجهولتان تدعي أن واحدة منهن والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي، وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل، وإن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فقام بإبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة". 

 

تابع البيان:" اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به حتى يتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخباراً كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي".