مسلسل "النهاية" يحصد إعجاب الجماهير قبل عرضه في رمضان!

مسلسل "النهاية" يحصد إعجاب الجماهير قبل عرضه في رمضان!

طُرح الإعلان التشويقي لِمسلسل "النهاية" قبيْل عرضه في الموسم الرمضاني للعام الجاري، ولقد نال هذا "البرومو" إعجاباً كبيراً من الجماهير حتى أشاد به عدد من نجوم العالم العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا المسلسل هو من بطولة الممثل المصري يوسف الشريف، مع نخبة من نجوم الدراما أمثال: ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمد جمعة، باسم مغنية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي. تدور أحداثه حول مستقبل البشرية في السنوات القادمة وتحديداً خلال عام 2120 ضمن قالب من الخيال العلمي Science Fiction.

كما يظهر في إعلانه مدى ضخامة إنتاجه وحرفية إخراجه والأداء العالي للممثلين وطاقم العمل، ما يجعله "مادّة دسمة" للمُشاهِد العربي خلال السّباق الرمضاني حيث سيُقدِّم عملاً مختلفاً في القصة والمضمون والتقنيات التي إعتدنا مشاهدتها في الدراما التلفزيونية والسينمائية الأجنبية، لكن لا تصلح المقارنة والمقاربة وإطلاق الأحكام المُبرمة إلّا بعد عرض مسلسل "النهاية"، وهنا ننوّه بأنّ مؤلف العمل أكّد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على أنّ المسلسل المذكور لم يتم إقتباسه نهائياً من أي عمل أجنبي.