مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يحسم حقيقة خلافها مع أنغام

كانت قد أثيرت بلبلة واسعة خلال الأيام الأخيرة بين كل من جمهور النجمتيْن المصريّتيْن شيرين عبد الوهاب وأنغام بسبب الجدال حول لقب "صوت مصر" حيث تنتشر معلومات حول خلاف حاصل بينهما، ما دفع بمدير أعمال شيرين لحسم حقيقة الأمر منوّهاً بأنّ كل منهما تكن الإحترام تجاه زميلتها.

في التفاصيل، أطلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الاثنين الفائت في حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يُقدّمه النجم السعودي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي، ووجّه الهويش سؤالاً لشيرين خلال الحلقة قائلاً: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بكِ هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ نعم أم لا"، فأجابت من دون تفكير: "نعم ونص".

هذا التصريح فتح النار على شيرين من قِبل بعض روّاد الانترنت، خاصة محبي الفنانة أنغام الذين أعلنوا عن رفضهم لتعدّيها على اللقب الخاص بها ومنحه لنفسها دون وجه حق.

بدوره، علّق إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، على الجدل الكبير الذي حصل بين الجمهور مؤكداً ألّا خلاف بين شيرين وأنغام.
وفي هذا الصدد، كتب صالح في تغريدة تويترية: "‏هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص".
وتابع: "أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من 15 سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جداً، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس".
أضاف: "كل الكلام والإشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس، وأنا في المطبخ وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة، من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها".
وختم صالح كاتباً: "بس طبعاً من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كدة، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول ‎أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كدة".