مخرج مسلسل "النار بالنار" يرد على كاريس بشار بعد انتقادها له

ردّ المخرج السوري محمد عبد العزيز الذي تولى إخراج مسلسل "النار بالنار" على الممثلة السورية كاريس بشار التي اتهتمه منذ أيام معدودة بقلّة الأمانة لأنه قام بتعديل نص هذا المسلسل.

للتذكير، كان قد عُرض مسلسل "النار بالنار" في رمضان الفائت وهو من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.

وخلال الأسبوع الحالي، أطلت كاريس بشار في برنامج "كلام نواعم" عبر شاشة MBC، وقالت أنّ رسالة هذا العمل لم تصل بالشكل المطلوب وتم تحريفها وخصوصاً بالحلقات الأخيرة بسبب التعديلات والحذوفات التي كان يجريها مخرج العمل خلال التصوير ما حوّل مقولة العمل من مكان إلى مكان آخر. وأصافت بالقول: "أن ما حصل يمكن تسميته بقلة الأمانة على العمل من قبل الشخص الذي كان يحذف ويعدل ويرمي لقطات ومشاهد على المونتاج".

بدوره رد المخرج عليها من خلال منشور الكتروني عبر فيسبوك حيث كتب:"قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة قريباًوالتي ستطال محتواها أراء مخجلة للأسف بحق الكثير من زملاء العمل التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل ومنهم كاتب العمل الذي اذا سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوي والقضايا بتهمة الذم والقدح."