محمد هنيدي يكشف حقيقة تدهور صحته

محمد هنيدي يكشف حقيقة تدهور صحته

تصدّر اسم الممثل المصري محمد هنيدي الترند خلال الساعات الماضية، بعدما تداول نشطاء صورة له تظهر تواجده في مستشفى بعد خضوعه لجراحة قسطرة في القلب حسب ما أعلن طبيبه الخاص.

ومع انتشار هذه الأخبار، سادت حالة من القلق بين محبي هنيدي، وبدأوا يتساءلون عن طبيعة الأزمة المرضية التي ألمّت به، في الوقت الذي أعرب فيه عن دهشته من تصدّره الترند، بالرغم من أنّه كان نائماً في منزله، كاشفاً عن أنّه بحالة صحيّة جيّدة، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه بالفعل تعرّض لأزمة صحية مطلع شهر رمضان الحالي، فتوجّه إلى طبيبه الخاصّ للاطمئنان عليه، وأجرى عملية قسطرة بسيطة للقلب، نافياً ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية من أن حالته الصحية متدهورة، كما توجه بالشكّر لمن حاول التواصل معه للاطمئنان عليه.

وكان الطبيب المعالج لمحمد هنيدي نشر صورة له من داخل المستشفى، وكشف أن هنيدي خضع لعدة فحوصات وتحاليل، موضحًا: "اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين، اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة، والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير".

على الصعيد الفني، يشارك هنيدي في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل إذاعي بعنوان "أبويا شقيقي"، الذي تشاركه بطولته الممثلة المصرية شيري عادل، ليكون هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد فيلم "أمير البحار"، الذي تمّ إنتاجه في العام 2009، وحقّقا من خلاله نجاحاً كبيراً.

وقدّم هنيدي في نهاية شباط الماضي مسرحية "ميوزيكال سكول"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور قصتها حول مديرة مدرسة تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة (الشخصية الشهيرة التي قدّمها في أحد أفلامه السينمائية)، بمشاركة كلّ من نيرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، ومن إخراج خالد جلال.