محمد هنيدي يعلن عن جزء جديد من مسلسل "أرض النفاق"

محمد هنيدي يعلن عن جزء جديد من مسلسل "أرض النفاق"

أعلن الممثل المصري محمد هنيدي عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أرض النفاق" الذي كان قد عُرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، وشارك إلى جانب هنيدي في العمل عدداً من النجوم المصريين نذكر منهم: هنا شيحا، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد ثروت، وكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الله، أما الإخراج فتولّاه سامح عبد العزيز وماندو العدل، إنتاج العدل جروب، وهو مقتبس من رواية للراحل يوسف السباعي التي قُدّمت في فيلم سينمائي للممثل الراحل فؤاد المهندس.

في هذا السياق، نشر هنيدي صورة حديثة له مع بعض صناع العمل عبر انستغرام، وأرفقها بالتعليق التالي:"الساعة اتناشر ونص بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا ارض النفاق الجزء التاني قريباً... التورتة فوتوشوب".

ننوّه بأنّ أحداث هذا العمل تحتمل تقديم أجزاء منه لأنها من الممكن أن ترتكز على حلقات منفصلة متصلة، إذ تتطوّر أحداث هذا العمل مع تناول مسعود(محمد هنيدي) حبوباً منها للشجاعة وأخرى للصدق وغيرها للنفاق، بحسب ما تنص عليه رواية "أرض النفاق"، فبطل المسلسل يتعرّف على شخصٍ يجد لديه حبوب لكل الصفات البشرية منها الجاذبية والشجاعة والنفاق والمروءة ، هذا الإطار القصصي للعمل يستوعب تقديم عدّة أجزاء منه.
علماً أنّ هذا المسلسل يُعالج قضية النفاق لكن بقالب من الفانتازيا الكوميدية.