محمد رمضان يحتفل ببراءته بشخصية "جعفر العمدة"

محمد رمضان يحتفل ببراءته بشخصية "جعفر العمدة"

احتفل النجم المصري محمد رمضان ببراءته من نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك بمشهد من مسلسله الأخير "جعفر العمدة".

في التفاصيل، أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر والشيخ زايد، أمس، حكم ببراءته من تهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك في مصر قبل عامين.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على انستغرام مقطع فيديو لمشهد إصدار النيابة قرار براءته في مسلسل "جعفر العمدة" وعلق عليه بقوله: "الحمد لله رب العالمين ثم شكراً للقضاء المصري النزيه العادل".

وقد بادر إلى تهنئته كل من الممثلين المصريين أحمد زاهر ومي كساب وكذلك الفنان اللبناني العالمي مساري وغيرهم، كما وحرص رمضان، على توثيق تصدر اسمه حديث الجمهور وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات ماضية، عبر الخاصية "القصصية في انستغرام، محتفلاً ببراءته.

وتعود القضية إلى مقطع فيديو نشره رمضان قبل ما يزيد على عامين، عبر إنستغرام قال فيه إنه "استيقظ على اتصال هاتفي من موظف بأحد البنوك، يخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله المودعة لدى البنك".

وكانت محكمة جنح جنوب الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل محمد رمضان وحجز الجلسة لنظر المعارضة التي تقدّم بها محاميه على حكم حبسه سنة، على خلفية اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة، وحدّدت المحكمة أمس 6 آذار/مارس للنطق بالحكم.

من جهة أخرى، يغيب محمد رمضان، عن موسم رمضان لهذا العام بعد سنوات كثيرة ماضية ظل فيها محافظاً على تواجده في السباق، إذ حقق نجاحاً كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة. وذلك بعد التأكد من عدم جهوزية سيناريو مسلسل"جعفر العمدة 2" وعدم الانتهاء من كتابته، ليتم تأجيل المشروع لرمضان 2025.