محمد رمضان يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"

محمد رمضان يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة" فى رمضان 2024، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وذلك بعد نجاح المسلسل في رمضان الفائت، وتحقيقه نسب مشاهدة كبيرة.

في هذا الصدد، تعاقد "رمضان" على بطولة الجزء الثاني من المسلسل لرمضان 2024 مع المنتج محمد السعدي، مؤكدا أنه تعاقد على الجزء الثاني من المسلسل بعد ما اطمأن أنه سيكون أقوى من الجزء الأول بكثير، بحسب وصفه، اذ نشر رمضان عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" مجموعة من الصور وهو يوقِّع العقد، وعلق محمد رمضان على الصور كاتباً: "و قَّعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله".

وكان مسلسل "جعفر العمدة" عرض فى رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولته هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصىي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، مجدي بدر، أحمد داش، وعدد من الممثلين ممن حققوا نجاحا بشخصياتهم فى المسلسل.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الفنان محمد رمضان بأنه تفاجأ بتحقيق مسلسل جعفر العمدة أعلى نسبة بحث عبر موقع "غوغل" من الجمهور المصري والعربي على السواء بسبب اهتمام فئة كبيرة من الجمهور بالمسلسل وأحداثه القائمة على إثارة فضول المشاهد لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقة المُقبلة.