محمد رمضان لإسرائيل: "أنتوا مش حمل الغضب العربي"

محمد رمضان لإسرائيل: "أنتوا مش حمل الغضب العربي"

وجه النجم المصري محمد رمضان، رسالة تحذيرية إلى اسرائيل وشعبها عقب المجازر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مطالباً بوقف قتل الأطفال والأبرياء في فلسطين.

وقال رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام: "مسؤول وزارة الصحة في فلسطين بيقول إن عدد الضحايا في 31 تشرين الأول/ أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني، وحصلت مذبحة سيشهد عليها التاريخ".

وطالب رمضان خلال حديثه، شعب دولة اسرائيل "بالنزول ضد حكومتهم لوقف قتل الأطفال والأبرياء في قطاع غزة، محذراً من غضب الشعوب العربية. كما أنه شدد على أن الديانة الإسلامية "تحترم المسيحية واليهودية".

وأضاف مخاطبا الإسرائيليين: "إحنا ضد حكوماتكم وضد اغتصابكم لحق مش من حقوقكم وكل إنسان أدرى بنفسه.. وأنا بقولكم غضب حكوماتنا وصبرهم وصبر شعوبنا كبير، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، فإنتوا مش حمل الغضب العربي القادم، دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني ولا أي إنسان وقد أعذر من أنذر".

ومن جهة اخرى، كان قد قدم محمد رمضان اعتذارًا لجمهوره، بسبب طرحه أغنيته الجديدة "عيد ميلادي"، حيث أشار إلى أنه طلب من شركة الإنتاج تأجيل طرح الأغنية، بسبب الوضع الراهن في غزة، ولكن الشركة رفضت لذلك طالب رمضان متابعيه بعدم سماعها.