ماغي بو غصن في أول تعليق عن "يسار" رمضان 2024

ماغي بو غصن في أول تعليق عن "يسار" رمضان 2024

تخوض الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الموسم الدرامي الرمضاني 2024، بعمل يحمل اسم " يسار"، وأعلنت عن هذا الأمر خلال الفترة الماضية دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا العمل سوى أنه سوف يعرض في شهر رمضان من العام القادم.

وخلال الساعات الأخيرة، طلب عدداً من محبيها وجمهورها، الحديث عن شخصية "يسار" التي تقدمها وتحمل اسم المسلسل، بعد أن وجه أحدهم سؤالاً لها عبر صفحتها الرسمية على إكس جاء كالتالي: "من هي الشخصية الأقوى "سحر" التي قدمتها في مسلسل "للموت" أم شخصيتها الجديدة "يسار"، لترد عليه ماغي كاتبة "الاثنين.. بس ما بيشبهوا بعض أبداً.. أكيد رح تنغرموا بيسار متل ما أنا مغرومة فيها".

وكانت ماغي قد شوقت جمهورها لشخصيتها "يسار" في المسلسل الذي ستُنافس به في موسم دراما رمضان 2024 حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على انستغرام وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة، وعلقت ماغي على الصور كاتبة: "يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد".

وقد أعلنت ماغي في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون لموسم رمضان 2024 بل سيُعرض خارجه.