ماغي بو غصن حديث منصات التواصل الاجتماعي بِردّها الذكي على سؤال شخصي في منتدى الاعلام العربي

ماغي بو غصن حديث منصات التواصل الاجتماعي بِردّها الذكي على سؤال شخصي في منتدى الاعلام العربي

لا زالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن حديث الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ البارحة لغاية اليوم بعدما طرح عليها سؤالاً شخصياً خلال مشاركتها في الدورة الحادية والعشرين من منتدى الإعلام العربي في الإمارات العربية المتحدة.

وفي جلسة حوارية بعنوان "هل سيغيّر الذكاء الاصطناعيّ مستقبل الدراما العربيّة؟" ضمت كل من الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان، الممثلة المصرية ياسمين صبري، الممثل السوري قصي خولي، وجّه الإعلامي رودولف هلال سؤالاً إلى بو غصن قائلاً: "إذا كان بإمكانك مسح تعرّضكِ للضرب من قبل زوجك الأوّل أو مسح خلافك مع الفنّانة سيرين عبد النور بشكل كامل، ماذا تختارين؟".

ردت بوغصن بعفوية وذكاء على سؤاله، قائلة: "لو كان روبوت جالساً مكانك لما سأل هذا السؤال"، معتبرة أنّ "هذا السؤال غير لائق بمنتدى إعلاميّ، ولا يهمّ الناس الموجودة هنا، فهناك مواضيع أهمّ بكثير من المواضيع الشخصيّة والخلافات الفنّية"، وإذا كان في إمكانها مسح شيء فقد تمسح انفجار بيروت والفقر والحرائق".

سؤال رودولف عرّضه لموجة انتقادات من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاعتبر الكثيرون ان سؤاله "شخصيّ وغير مناسب لهذا اللقاء"، وأشادوا بردّ بوغصن واصفين إياه "بالرد الذكي على هكذا سؤال".