ماغي بو غصن تدافع عن قضايا المرأة في "ع أمل"

ماغي بو غصن تدافع عن قضايا المرأة في "ع أمل"

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن البرومو الرسمي لمسلسل "ع أمل" المقرر عرضه في رمضان 2024 والذي بدأت تنكشف ملامح قصته والتي تتناول بشكل أساسي قضايا العنف ضد المرأة ومعاناتها في المجتمع الذكوري كالتي متعارف عليها تحت مسمى قضايا الشرف.

وأطلت ماغي بو غصن في البرومو كمقدمة برامج بفستان أبيض اللون وملامح جادة يطغى عليها الحزن. وتقول ماغي بو غصن في رسالتها: "اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنها، وهذا ما ستكشفه أحداث العمل.

ورافق كلام ماغي بو غصن مشاهد من المسلسل يظهر فيها كل أبطال العمل بلقطات سريعة ومشوقة ومنهم عمار شلق، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، ريان الحركة، كارول عبود، نوال كامل وغيرهم.

وتظهر ماغي بالعمل بدور يسار التي تدافع عن النساء اللواتي يتعرضن للظلم والعنف. وتتابع حديثها في البرومو متوجهة برسالة كلها أمل إلى كل امرأة تشاهدها قائلة: "أنت التي تشاهديننا الآن أنت أجمل شيء في الحياة، لا أنت الحياة كلها".

بدورها شاركت منصة شاهد البرومو وأرفقته بتعليق جاء فيه: "قصــة بتوجــع، لروح كل النســاء اللي ماتــو من الوجــع مسلسل ع أمل يعرض في رمضان. حصرياً على شاهد أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد".

وانهالت التعليقات على البرومو من الجمهور حول حماسه بانتظار بدء عرض المسلسل.

مسلسل "ع أمل" واقعي اجتماعي يروي قضايا حساسة نعيشها يومياً، من تأليف من تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.