ماجد الكدواني يتصدر الترند بعد بكائه في برنامج "صاحبة السعادة"

ماجد الكدواني يتصدر الترند بعد بكائه في برنامج "صاحبة السعادة"

تصدر الممثل المصري ماجد الكدواني الترند بعد حديثه عن تفاصيل حياته العائلية وبكائه على الهواء خلال حلوله ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس.

وروى الكدواني كواليس تعرفه على زوجته، قائلاً: "قابلت زوجتي في السنة الثالثة بالكلية، وقلت لها أنا معجب بكِ، وأريد الاقتراب منكِ، فقالت لي إنها لا تفكر الآن، قبل أن تطلب مني أن نتعرف على بعضنا أكثر".

ولقي حديثه عن زوجته تفاعلاً حين قال: "زوجتي إنسانة جادة، ونظامية، وعاقلة، وحكيمة، وهي مفيدة جداً بالنسبة لي، والأيام أثبتت لي أن ربنا كتب لي إنسانة مفيدة جداً، ومن غيرها كان من الممكن (أروح في مكان تاني)، وخوفها علينا وعلى البيت أمر في غاية الأهمية، وأحترمه".

وفي سياق متصل، قالت إسعاد يونس، لماجد الكدواني :" حضرت لك مفاجأة ولكن أغمض عينك" ليفاجئ ماجد بابنته ساندرا داخل الاستوديو.

وقبّل ماجد يد يونس تعبيراً عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، التي غنت له أغنية "بنت أبويا" ما جعله يبكي على الهواء مباشرةً.

أغنية "بنت أبويا" للفنانة الشابة هنا يسري ابنة الممثل الراحل ابراهيم يسري، وقدّمت هذه الأغنية في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" بطولة ماجد الكدواني.