ما هي آخر مستجدات أزمة منة شلبي؟

ما هي آخر مستجدات أزمة منة شلبي؟

بعد أن أُلقي القبض على الممثلة المصرية منة شلبي بالأمس حيث تحفظت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي عليها، وذلك بسبب ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحقائبها لدى عودتها من الخارج، تم إخلاء سبيلها، كما اتخذت نقابة الممثلين المصرية موقفاً داعماً لمنّة. 

في التفاصيل، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل منة شلبي بعد استجوابها وتسديدها ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

بدورها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً حول الواقعة وأعربت النقابة عن أسفها "لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بمنة تنطوي على بياناتها الشخصية".

 

كما تحدث المستشار القانوني الخاص بالنقابة المحامي شعبان سعيد عن أزمة منة في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج" الحكاية" عبر شاشة ام بي سي مصر، وقال أنّ النقابة تحركت على الفور لمساعدة منة وهي بخير وتنتظر نتائج التحقيق. 

وكشف أنّ منة أنكرت صلتها بالمضبوطات محل الواقعة وطلبت من النيابة العامة إخلاء سبيلها بضمان مالي. أضاف بالقول إنها فوجئت بالمضبوطات وأنها كانت في مكان آخر خلال تفتيش حقائبها، والحقائب من السهل فتحها ومنة نفت في النيابة العامة صلتها المطلقة بتلك المضبوطات، وأكدت أن علبة المكياج هي كل ما يخصها من المضبوطات.

 

وللتذكير ، ضبط مفتشو الجمارك بمطار القاهرة الدولي  نحو 30 عبوة بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادة الماريغوانا المخدرة، بحقائب منة شلبي، فتم تحرير محضر لها وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق لكونها صاحبة الاختصاص للفصل في مثل هذه القضايا. وأوضحت أن الممثلة المذكورة كانت عائدة من نيويورك، وأن المضبوطات عبارة عن أكياس وزجاجات وأقلام وشوكولا وسكاكر محشو بالماريغوانا.