"للموت2"... بين القتل والانتقام ووداع عمر، ما مصير سحر وريم؟!

تشهد الحلقات الأخيرة من مسلسل "للموت" بجزئه الثاني أحداثًا تصاعدية مشوّقة بعدما اكتشفت سحر (ماغي بو غصن) حقيقة الاتفاق بين ريم (دانييلا رحمة) وعمر (باسم مغنية) ما أدى لمقتل أمير (بديع أبو شقرا).

للتذكير، هذا العمل الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، هو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، ليليان نمري، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، ختام اللحام، ريان حركة وغيرهم، من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.

أما في تفاصيل تطوّر الأحداث الدرامية، لقد انتهى دور عمر أي الممثل باسم مغنية في هذا الجزء بعدما عمدت سحر إلى قتله حرقًا لأنها اكتشفت مؤامرته مع ريم التي طلبت منه قتل سحر لكنها ندمت لاحقًا لأنها لم تكن في حالتها الطبيعية إنما تحت تأثير المخدرات والكحول، إلا أنّ الوقت كان قد داهمهما قبل التراجع عن هذا الاتفاق حيث اتفق عمر مع قاتل مأجور يُدعى الصياد إذ قتل أمير عن طريق الخطأ عوضًا عن سحر.

كما تستمر سحر في مخطّط إنتقامها لمقتل أمير، فتتواجه مع صديقة عمرها "ريم"، وينتهي المشهد بينهما في ظل غموض لمعرفة مَن منهما أصيبت بطلق الرصاص. 

ومع إنتهاء دور الممثل باسم مغنية الذي جسّد شخصية عمر بشكل محترف ومبدع، تلقّى باسم إشادة كبيرة من الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي، كما كتب له منتج العمل السيّد جمال سنان تغريدة تويترية جاء فيها ما يلي:

"باسم مغنية.. ممثل لبناني منشوف حالنا فيه بلبنان والعالم العربي.. نجم وممثل فخم، مسيرة نجاح سوا من للموت، لـ تانغو، ثورة الفلاحين، أسود، الشقيقتان، قارئة الفنجان وغيرها من الأعمال.. وكل مرة بتقدم أفضل ما عندك بكل احترافية.. فخور فيك وبنجاحك صديقي".

بدورنا، كنّا قد توقّعنا نهاية تراجيدية للعمل منذ أسبوع حيث أشرنا إلى أنّ أبطال العمل سيقتلون بعضهم البعض أو ينتحرون... والحلقات المقبلة كفيلة لتخبرنا بمصير الشخصيات الدرامية في هذا العمل.