لعبة حب في المرتبة الأولى ... وانتهاء التصوير في المملكة العربية السعودية

كشف الممثل السوري معتصم النهار عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد "لعبة حب" في المملكة العربية السعودية الذي يحتل المرتبة الأولى في الوقت الحالي على منصة شاهد.

في التفاصيل، نشر معتصم النهار تدوينة عبر حسابه على منصة اكس حيث أعلن فيها عن انتهاء تصوير مسلسل "لعبة حب" في المملكة العربية السعودية التي تعني له كثيراً إذ كتب:"مبارح صورنا مشاهد مؤجلة من مسلسل لعبة حب وكانو آخر مشاهد وانتهى التصوير".

وتابع:"وللمصادفة الجميلة إنو التصوير كان ب المملكة العربية السعودية مدينة الرياض، هذا الشي بيعنيلي كتير لأنو للسعودية مكانة كبيرة بقلبي ،ولدت فيها وعشنا فيها أنا وبابا وماما وأخواتي ولليوم منحكي بذكرياتها".

من جهته، أعاد معتصم النهار نشر تدوينة للاعلامي عدي اسماعيل عبر حسابه على اكس كشف فيها عن أن مسلسل "لعبة حب" هو الأول في جميع أنحاء العالم على منصة شاهد حيث جاء في تدوينته:"الاول في جميع أنحاء العالم على شاهد وخارج زحمة الموسم الرمضاني تألق بامتياز لكل طاقم العمل من فنين لفنانين.

وأضاف:"جهد جبار وشغل حلو وضحك من نص القلب شكرا الكن اساتذتنا".

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإجار". وهو من بطولة معتصم النهار، ويشارك إلى جانبه كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي، وآخرين. وهو من إخراج التركي Vedat Uyar.

ويتألف العمل من 90 حلقة، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.

وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.