كيف علّق النجوم على خبر طلاق أصالة نصري؟!

كيف علّق النجوم على خبر طلاق أصالة نصري؟!

بعدما أعلنت النجمة السورية أصالة نصري عن خبر طلاقها من المخرج طارق العريان، علّق بعض نجوم العالم العربي على ذلك، وإليكم أبرزهم:

اليسا

حرصت ملكة الإحساس إليسا على نشر تغريدة تويترية تدعم فيها أصالة حيث كتبت:"الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية."

مايا دياب

أما باقي النجوم فلقد كتبوا تعليقاتهم على المنشور الذي أعلنت فيه أصالة عن طلاقها ونشرته عبر انستغرام ، ونذكر التعليق الذي كتبته النجمة اللبنانية مايا دياب حيث جاء فيه:"كل الحب مع كل نهاية بداية أجمل"

بلقيس

عبّرت الفنانة بلقيس فتحي عن محبتها لأصالة وعلّقت:"حبيبة الكل صولا .. اسال الله ان يعوضك ويعطيك حتى يرضيك.. الحمدلله على جميع الأقدار والحمدلله من قبل ومن بعد، كلنا نحبك وكلنا معاك وأسال الله ان يكتب لك من الأقدار أجملها والآتي أجمل بإذن الله".

مكسيم خليل

بدوره، كتب الممثل مكسيم خليل لإبنة موطنه :"صولا الغالية ..كل الخير و السلام بتمنالك دايماً .. الله يحميكي ويحمي ولادك و يبعتلك يلي فيه الخير".

أصيل هميم

كتبت الفنانة أصيل هميم :"الله يعوضك ويحميلك اولادك ويقويكي الخيره فيما اختاره الله".

لجين عمران

كما تمنّت الفنانة لجين عمران لأصالة كل الخير في المستقبل إذ علّقت:"صولا حبيبتي هذي النهاية ماهي إلا بداية لمرحلة مختلفة و جميلة لحياة جديدة ان شاءالله مع عائلتك الرائعة و محبينك في كل مكان ️ و دائما الخيرة فيما أختاره الله و ان شاءالله القدر مخبي لك مفاجأت تطير قلبك فرحالله يوفقك و يحمي لك عائلتك".


نيشان

بينما علّق الإعلامي نيشان بالجملة التالية:"وَفَّقَكِ الله وكَتَبَ لكِ حياةً عِمادُها الحُبّ".

أمل حجازي

كما كتبت الفنانة اللبنانية امل حجازي التعليق التالي:"الله يكتبلك كل خير".

فيفي عبده

لكن النجمة المصرية فيفي عبده إكتفت بوضع "إيموجي" عبارة عن وجوه مع قلوب.