"كسر عضم" يواجه تهمة السرقة وإليكم التفاصيل!

اتهم الكاتب السوري فؤاد حميرة صناع مسلسل "كسر عضم" بسرقة قصة مسلسله "حياة مالحة". 

 

هذا المسلسل يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي. ويجمع في بطولته: كاريس بشار، سامر إسماعيل، خالد القيش، فايز قزق، نادين تحسين بيك ونادين خوري، وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة كلاكيت ميديا. وفيما خص قصته، يحاكي المسلسل معاناة المواطن من مختلف الطبقات الإجتماعية في زمن الحرب حيث يرصد المشاكل التي يواجهها بحثًا عن الأمن والأمان. 

 

وفي الساعات الأخيرة، أطل حميرة عبر فيديو على فيسبوك أكد فيه على أنّ مسلسل "كسر عضم" سرق قصة مسلسله الآنف ذكره. ونوّه بأنه أرسل إلى شربتجي أكثر من رسالة، ولكنّها لم تردّ عليه حتى بدأ بالنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي حين عاجلته برسالة قالت فيها إنّها ستدافع عن النص، وإنها "مصدومة من تصرّفه"، معتبرة أنّ "شخصيّة رجل المخابرات ليست حكراً عليه وعلى نصّه".

 

كما نوّه بأنّ هذا العمل كُتب منذ إحدى عشر عامًا. وختم الفيديو موجّهاً تهديداً لشربتجي قال فيه: "أقسم بالله أنه بعد 11 عاماً من السكوت على القهر والذل والوجع راح يطلع برأسك وراس هذا العمل".

 

أيضًا نشر حميرة خلال الساعات الأخيرة ورقة من النسخة الاصلية لمسلسل كسر عضم والتي تم التلاعب بنصها من خلال استبدال اسم ابو حرير باسم الحكم. 

وأكد حميرة على أنه سيلجأ للقضاء في القريب العاجل.