كريم عبد العزيز مُفاجأة "ولاد رزق 3"

كريم عبد العزيز مُفاجأة "ولاد رزق 3"

انضم الممثل المصري كريم عبدالعزيز الى طاقم فيلم "ولاد رزق" بجزئه الثالث، وذلك إلى جانب الأبطال الأصليين ونجوم جدد انضموا للفيلم.

وأعلن عن هذه المفاجأة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث سيُشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3"، ليكون من بين أحدث المنضمين للعمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة.

وتم الكشف عن مجموعة من الصور من كواليس الفيلم حيث يظهر فيها كريم ضمن أحداث العمل أمام أحمد عز وعمرو يوسف، بحضور المخرج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في دور السينما في موسم عيد الأضحى بحلول شهر تموز/يونيو 2024.

تركي آل الشيخ شارك صوراً من كواليس تصوير العمل، وعلق كاتباً: "النجم الكبير كريم عبدالعزيز مفاجاة ولاد رزق 3".

تجدر الإشارة الى أنه تم منذ فترة طرح الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق بالجزء الثالث، حيث ظهر فيه نجوم العمل وأبرزهم أحمد عز وعمرو يوسف.

وبالتزامن مع طرح الإعلان قال أحمد عز أن سلسلة "ولاد رزق" هي من الأفلام المحبوبة لدى الجماهير، وكان لا بدّ من تقديم شيء جديد لهم في الجزء الثالث.

وتدور أحداث "ولاد رزق 3" حول سرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، مما يدفع أبطال العمل إلى مواجهة صراعات ومشاهد أكشن مثيرة معه.

تم تصوير بعض مشاهد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف عام 2024، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من السلسلة، بينما عُرض الجزء الأول في عام 2015.

وكان المخرج طارق العريان قد أعلن منذ أيام قليلة عن اقتراب انتهاء تصوير الفيلم والبدء في مراحل المونتاج والمكساج.

وتُقدَّر تكلفة الجزء الثالث من "ولاد رزق" بـ8 ملايين دولار (ما يعادل 250 مليون جنيه مصري) ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.