"كداب" ... سميرة سعيد تتميز بعمل جديد من أجواء السبعينات

"كداب" ... سميرة سعيد تتميز بعمل جديد من أجواء السبعينات

أطلقت الديفا سميرة سعيد أغنية جديدة تحت عنوان "كداب" عبر قناتها على يوتيوب.

في التفاصيل، تم طرح أغنية "كداب" لسميرة سعيد على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات مصطفى نصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، واخراج نضال هاني.

ويقول مطلع الأغنية:"عليا أنا .. حبيبي مش عليا أنا .. ده لو تحلفلي مية سنة .. مش حتجاب سكة في كلمتين .. عليا أنا .. أمورك مش مبينة .. غير ان عقلك مش هنا .. وعامل عملة من يومين .. راسم كلامك .. ومبين الاهتمام .. والله أطلب حاجة .. تتجاب أوام أوام .. مهتم بيا ومعيشني فغرام .. في حاجة فيا .. أنا مش مرتاحة للكلام .. كداب".

والأغنية تتسم بلحن ايقاعي مميز مع مزيج من الراب الذي أضاف الأجواء الحماسية للكليب.

وظهرت سميرة سعيد في الفيديو كليب بإطلالة من السبعينات وبلوك مختلف ومبهج حيث اعتمدت اللونين الأحمر والأبيض كي يتناسبان مع أجواء الأغنية ، وتم تصوير الكليب في الطبيعة وكان إلى جانبها عدة أنواع من الفواكه التي توحي بأجواء الصيف.

وكانت سميرة سعيد قد روّجت لأغنيتها الجديدة حيث شاركت جمهورها عبر صفحتها الرسمية على انستغرام برومو أغنية "كداب" اذ لاقى تفاعلاً كبيراً من جمهور سميرة الذي أعرب عن حماسه الكبير لسماع الأغنية.

من جهة أخرى، كانت قد أطلقت سميرة سعيد أخيراً أغنيتها الثانية بعنوان "فن التغافل" لهذا العام، بعدما أطلقت أغنيتها الأولى "كان".

ونشرت سعيد مقطعاً من أغنية "فن التغافل" عبر حسابها على انستغرام حيث كتبت التعليق التالي: "وما أكثر ما نحتاج إلى الهدوء والعقل والحكمة في حياتنا، وفي كل قراراتنا.. خصوصاً في ظل ضغوط الحياة المتلاحقة."

أضافت سعيد: "كلمات صاغها صديقي هاني عبد الكريم في أول تعاون معه، من ألحان رفيق النجاحات عمرو مصطفى، والتوزيع الموسيقي للموهوب ماهر الملاخ، والرؤية الفنية لنضال هاني التي تعكس مدى موهبته وإخلاصه ومحبته".

أغنية "فن التغافل" تتحدث عن أهمية التفاؤل والابتسامة في الحياة، وكيف يمكن أن يكون التغافل والتفاؤل يحسنان العلاقات الإنسانية والتخلص من الشعور بالضغط والهموم. وتشجع سعيد من خلال أغنيتها على التفكير الإيجابي وعدم الانغماس في السلبيات، وتدفع لإظهار الحب واللطف في التعامل مع الآخرين.