كاظم الساهر برسالة مؤثرة للفلسطينيين: القلب حزين ومحبط

كاظم الساهر برسالة مؤثرة للفلسطينيين: القلب حزين ومحبط

وجه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر رسالة مؤثرة وصف بها شعوره في ظل ما يحدث من قصف اسرائيلي على قطاع غزة، والذي أودى بحياة عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

وقال القيصر في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مساء الخير والمحبة، القلب حزين ومحبط لما نشاهده من أحداث دامية يدفع ثمنها الأبرياء".

أضاف: "كلنا معكم والكل يحاول أن يفعل شيئاً من أجلكم، نحن نحبكم أخواننا في غزة، قلوبنا معكم، نحن معكم. أتمنى أن ينتهي هذا المشهد وأتمنى أن يعم السلام والأمل، دمتم بخير، محبتي دائماً".

يُذكر أن الساهر قد أعلن أخيراً تحضيره لأغنية جديدة ضد الحرب، بعنوان "Hold Your Fire"، بتكليف من هيئة الأمم المتحدة بالتعاون مع الشاعر البريطاني توم لو، والفكرة مستوحاة من النجم العراقي، أما التوزيع فهو للموسيقار ميشال فاضل، وجارٍ التحضير لها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونغوفا.

وعلق كاتباً على مجموعة الصور والفيديوهات التي شاركها من تحضير الأغنية: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية في إنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمّرة. وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء".

وتابع: "وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي".