كارلوس بو مجاهد لأغاني أغاني: "ديسكو بيروت" توزيع جديد للموسيقى ونجاح عربي

11:50
17-08-2023
Hanin Khalaf

بعد مشاركته أخيراً في مهرجان العلمين والنجاح الباهر الذي حققه ديسكو بيروت، كان لنا حوار مع كارلوس بو مجاهد، وهو أحد مؤسسين لديسكو بيروت، للإجابة على هذه الأسئلة:

أخبرنا أكثر عن ديسكو بيروت والنشاط الفني الذي تقدمه؟

- نحن DJ اثنان كارلوس بو مجاهد وداليا موسى أسمينا أنفسنا "ديسكو بيروت"، لدينا خبرة أكثر من 25 سنة في مجال dj. اجتمعنا منذ أكثر من سنة، وبدأنا بتحضير الموسيقى القديمة من اللغة العربية، الفرنسية والانجليزية، حتى الأغاني "hits” الجديدة، ونقوم بتجديدها على طريقتنا على ستايل "الهوس ميوزك" مع الديسكو.
كانت أول حفلة لنا مع النجم المصري أحمد سعد في الأهرامات، والحفلة الثانية كانت مع الهضبة عمرو دياب في الجامعة الأميركية في القاهرة وغيرها من الحفلات المشتركة، الى جانب حفلاتنا الخاصة كديسكو بيروت التي قمنا بها في عدد من الدول العربية منها مصر، قطر، بحرين، وطبعاً بيروت.

كان لكم مشاركة مميزة في فعاليات مهرجان العلمين خلال دورته لعام 2023.. أخبرنا أكثر عن هذه المشاركة؟

- كان لنا الفخر في أن نشارك في أضخم المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وتقديم عرض لمدة ساعتين الى جانب النجم العربي تامر حسني.
تم اختيارنا من قبل فريق تامر، حيث كان لنا معه مشاركة سابقة في بيروت والأردن، وأحب عملنا وخاصة ان الموسيقى الخاصة بنا لا تؤثر على أعمال الفنانين المتواجدين في الحفل.

ما هي مشاريعكم المقبلة؟

نعمل على نقلة نوعية حيث نريد ان نوسع فكرتنا من DJ الى DJ and mini band, لذا سينضم لنا مجموعة من العازفين (غيتار سكسفون..) وفنانين للغناء معنا مباشرة خلال حفلاتنا، تركيزنا الآن على ثلاثة فنانين متنوعين بين الغناء العربي والغربي.
وقد طرحنا أخيراً إصدار بتوزيع جديد لأغنية "نسم علينا الهوا"، كما يوجد الكثير من التعاونات التي نقوم بتحضيرها منها مع النجمة لطيفة التونسية، النجم المصري رامي صبري، والنجم المصري تامر حسني في أغنية "هرمون السعادة"،
ونسعى لإيصال ديسكو بيروت واسم بيروت للعالمية.

وفي ختام الحوار، قال كارلوس بو مجاهد: " أريد أن أشكر شركة Masterpiece المسؤولة عن إدارة أعمالنا لصاحبها السيد تامر يحي وشريكه السيد هاني هانز على ثقتهم وايمانهم بنا وبمشروع ديسكو بيروت".