"قصة حب وحياة" عاصي الحلّاني وعائلته في كليب جديد من الحجر المنزلي... قريباً!

"قصة حب وحياة" عاصي الحلّاني وعائلته في كليب جديد من الحجر المنزلي... قريباً!

أعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن إستعداده لطرح عمل غنائي جديد على طريقة الفيديو كليب حيث يتمحور العمل حول قصة حب وحياة عائلة الحلاني ما شكّل مفاجأة للجمهور.

نشر الحلاني صورة مع زوجته السيّدة كوليت بولس وكتب مُعلناً عن هذا العمل عبر انستغرام ما يلي:"قصة حبنا وحياتنا مع ماريتا ودانا والوليد من الحجر المنزلي قريباً بتشوفوها ضمن كليب واغنية جديدة..انتظرونا قريباً".

هنا نشير إلى أنّ قصة حب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، وهي التي كانت قد إنتُخِبت ملكة جمال لبنان خلال عام 1989، بدأت حينما إلتقيا في كواليس إحدى البرامج التلفزيونية عندما كانت كوليت تمتهن عرض الأزياء، فكان عاصي ضيف الحلقة وهي بدورها أطلّت لتقديم عرض للمصمّم فؤاد سركيس من ضمن فقرات البرنامج ليتم التعارف بينهما. وبعدها شاركت كوليت في كليب الحلاني "واني مارق مريت" في منتصف التسعينات، لتُعاد التجربة بينهما عبر كليب "يا ناكر المعروف". ثمّ عاد وتقرّب عاصي من كوليت ليطلب يدها ويتزوجا عام 1995، بعدها رُزِقا بأولادهما الثلاث (ماريتا، دانا والوليد). كما نشير إلى أنّ بعد زواجهما شاركت كوليت زوجها في كليبيْن ألا وهما: "عذّبوني" و "خلّيك بقلبي".