قرار جديد في حق مغنّي المهرجانات وإليكم التفاصيل!

قرار جديد في حق مغنّي المهرجانات وإليكم التفاصيل!

على ما يبدو أنّ الأزمات ستبقى تُلاحِق مغنّي المهرجانات المصرية بعد قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر حيث مُنعوا من إحياء الحفلات داخل مصر، وهذه المرةّ يواجه نجوم أغنيات المهرجانات أزمة جديدة في الأردن!

في التفاصيل، لقد تقدّمت نقابة الفنانين الأردنيين إلى الحكومة الأردنية بقائمة مؤلّفة من عشرين إسم لمغنّي المهرجانات بهدف منعهم من إحياء الحفلات الغنائية داخل الأردن. وضمّت هذه القائمة مجموعة فنانين منهم: حسن شاكوش، عمر كمال وحمو بيكا، إضافةً إلى بعض الفرق الغنائية مثل الصواريخ والعفاريت والكعب العالي.

كما أفادت بعض المعلومات إلى أنّ هذه الخطوة تأتي إنسجاماً مع رأي وقرار نقابة المهن الموسيقية في مصر، في حين يعتبر البعض أنّ ما يحصل يُعد بمثابة محاربة لنجوم أغنيات المهرجانات الذين يشهدون إقبالاً على حفلاتهم من الجماهير العربية خلال الفترة الراهنة ما يُؤثّر بشكل سلبي على باقي الفنانين مِمّن يُقدّمون فقرات على طريقة One Man Show.

من الجدير ذكره، أنّ نقابة المهن الموسيقية في مصر أصدرت بياناً منذ أيام تُعلِن فيه عن إفساح المجال أمام بعض مغنّي المهرجانات للإنتساب إلى النقابة مع تعهّدات ضمن شروط معينة.