قبل غادة عبد الرازق... هؤلاء النّجمات تعدّدت زيجاتهنّ وإحداهنَّ تزوّجت 17 مرّة!

ضجّت المنصّات الإلكترونية خلال اليوميْن الأخيريْن بخبر زواج الممثلة المصرية غادة عبد الرازق للمرّة الإثنيْ عشر بعدما عُقد قرانها على مدير التصوير المصري هيثم زنيتا، لكن قبل غادة، شهد الوسط الفني على عدّة نجمات تزوّجنَ أكثر من مرة، وهنا سنرصد بعض هؤلاء الفنانات دون القصد بأي إساءة أو تقليل شأن إحداهنّ خاصة الراحلات منهنّ.

صباح

لعلّ الأسطورة صباح هي من أكثر عمالقة الفن التي شغلت الصحافة العربية بأخبارها الفنية والشخصية، ومنها ما يتعلّق بعدد زيجاتها التي وصلت إلى عدد عشر زيجات، وأوّل أزواجها هو نجيب الشماس -والد ابنها الدكتور صباح الشماس- وآخرهم الفنان المعتزل فادي لبنان.

تحية كاريوكا

تزوّجت الفنانة المصرية الراحلة تحية كاريوكا سبعة عشر مرّة، ما بين فنّانين، مخرجين، سياسيّين، عسكريّين وديبلوماسيين. وتشير معظم الأخبار الصحفية إلى أنّها تزوّجت ثلاثة عشر مرّة لكن في عام 2017 كشفت الفنانة رجاء الجداوي – إبنة شقيقة كاريوكا- في لقاء ضمن برنامج "صاحبة السعادة" عن عدد زيجاتها بأنّها وصلت لِسبعة عشر مرة، ومن أشهر أزواجها الممثل المصري الراحل رشدي أباظة.

فيفي عبده

من النجمات المعاصرات نُعدّد النجمة المصرية فيفي عبده التي تزوّجت سبع مرّات حيث كان أول زوج لها رجل أعمال من المملكة العربية السعودية وهو كمال مجاهد وأنجبت منه إبنتهما عزّة ثم انفصلا، وتزوّجت بعده عدة مرات منها زواجها من رجل أعمال فلسطيني أردني يُدعى محمد الديراوي وهو والد إبنتها هنادي.

دينا

كما تزوّجت الفنانة المصرية دينا ثماني مرّات، أربعة منها رسمياً وأربعة أخرى عرفياً، ونتذكّر جيداً حينما سُئِلت في إحدى حواراتها عن عدد زيجاتها إستصعبت حصرها في عددٍ محدّد قبل الإقرار بأنّها ثماني زيجات!

ليلى غفران

تزوّجت الفنانة المغربية ليلى غفران ست مرّات منها زواجها من المنتج إبراهيم العقاد الذي أنجبت منه ابنتها هبة التي لقيت مصرعها بحادث قتل شهير في القاهرة، وانفصلت عنه غفران بعد سنوات طويلة لأنّه كان مدير أعمالها أيضاً.

 

أمثال أخرى


عقدت الممثلة داليا البحيري قرانها ثلاث مرّات، والممثلة رانيا يوسف لقد تزوّجت ثلاث مرّات، أما الممثلة سمية الخشّاب فتزوّجت أربع مرات.