فيديو لِزوجة قصي خولي يُثير الجدل بين الكذب والحقيقة!

فيديو لِزوجة قصي خولي يُثير الجدل بين الكذب والحقيقة!

كان قد شكّل خبر زواج الممثل السوري قصي خولي خلال العام المنصرم مفاجأة للجمهور العربي حينما أعلن عن أنّه رُزق بطفل أسماه "العميد" دون الكشف عن هوية زوجته.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد إنتشر فيديو يُقال أنّه لزوجة قصي حيث ظهرت السيدة مديحة الحمداني تقول فيه أنها زوجة قصي خولي ووالدة طفله، وبدت منهارة بالبكاء في هذا الفيديو بسبب ما تتعرض له من ظلم وتنمّر بحسب تصريحها حيث يتهمها البعض بأنّ زواجهما باطلاً لأنهما من ديانات مختلفة وغيرها من الإدانات ضدّها، وفي التفاصيل، سردت الحمداني انها تردها رسائل مسيئة لها، وأوضحت "أنا لست إبنة شارع ولست راقصة تعرّ بل انا إبنة عائلة محترمة، وعملت في أهم الشركات بدبي حيث تعرّفت على قصي في عام 2014، وكلّ زملائي يعرفون الحقيقة، لكن حظي عرّفني على الإنسان الخطأ".

إضافة إلى ذلك، إستهجنت مديحة الحمداني تصريح قصي خولي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "غداً أجمل" منذ أيام معدودة حيث قال أنّه يساعد إبنه على الإستحمام مرتين يومياً، قائلةً انه "يلعب دور الأب فَمهنته التمثيل"، كما قامت مديحة بتهديد قصي خولي بفضح المستور في بثٍ مباشر في حال أدلى بأي تصريحات "كاذبة" بحقّها في المستقبل.

بعد إنتشار هذا الفيديو، أثير جدلاً واسعاً حول ما إذا كانت هذه السيدة صادقة بالفعل أم أنّها تقوم بالإفتراء على قصي كذباً خاصة أنّه خلال الفترة الراهنة منهمكاً بالعديد من الأعمال بين مسلسل، فيلم وأغنية جديدة ما قد يضع إحتمال لمحاولة البعض في تشويه صورته وسط نجاحاته. لكن لن يقف الجدال حول ذلك دون تبرير رسمي من صاحب الشأن أي الممثل قصي خولي الذي يلتزم الصمت لغاية كتابة هذه السطور.