في الإمارات المتحدة صادق الصبّاح "شخصية العام العربية"

في الإمارات المتحدة صادق الصبّاح "شخصية العام العربية"

لأنه رجل المستحيلات، ولأنه أنجز في الزمن الصعب أصعب الإنجازات ونجح وتفوّق، إستحق صادق الصبّاح شيخ المنتجين وكبيرهم لقب "شخصية العام  العربية" … هكذا قدمت اللجنة العليا لمهرجان "كاييل" ورئيسة المهرجان السيدة أمل سليمان في دورته الثامنة، التقدير والدرع الكريستالي التكريمي للمنتج اللبناني صادق أنور صبّاح، رئيس "سيدرز آرت و صباح أخوان" .

 

 أقيم المهرجان في فندق "ريتز كارلتون دبي" في الإمارات المتحدة بحضور  ومشاركة  شخصيات عربية فنية إعلامية وفنية ودبلوماسية وإقتصادية وإجتماعية.

 

استحق صادق الصبّاح اللقب إنطلاقاً من إنجازاته على صعيد الدراما اللبنانية التي واجهت خلال العامين الماضيين صعوبات إقتصادية هائلة، بل تعجيزية، واستطاع أن يواجهها بحكمة وحنكة وخبرة، مما ساهم باستمرارها وصمودها لتبقى في الصدارة وعلى مستوى عالٍ من الجودة.

 

بدوره توجّه صادق الصبّاح في كلمته بمعايدة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة في ذكرى تأسيسها الخمسين.

وأكد على بقاء شركة صبّاح أخوان على مستوى النجاحات التي اعتادها المشاهد العربي، في كل الوطن العربي خاصة في دول الخليج العربي. واعداً بالمزيد من التفوّق ، بما يليق بتاريخ الشركة التي تحتفل بيوبيلها الماسي، وبدعم من أكبر المؤسسات الإعلامية العربية.

 

في نهاية كلمته توجه الصبّاح بتحية لوطنه لبنان، مؤكدا من خلالها أن أزمة لبنان ستمر إن شاء الله  بجهود أبنائه ودعم أخوتنا العرب وخصوصاً في الخليج العربي الغالي  وسواعد كل المخلصين.