فرقة "ميّاس" تبهر لجنة تحكيم America's Got Talent وتحصد الباز الذهبي!

فرقة "ميّاس" تبهر لجنة تحكيم America's Got Talent وتحصد الباز الذهبي!

أبهرت فرقة "ميّاس" اللبنانية لجنة تحكيم برنامج "America's Got Talent" حيث تشارك فيه داخل الولايات المتحدة الأميركية.

في التفاصيل، قدّمت الفرقة عرضاً باهراً دفع بصوفيا فيرغارا إلى إعلان دعمها للفرقة، وبدأت هذا العام بالباز الذهبيّ الذي أهّل الفرقة للوصول إلى العروض النهائية المباشرة.

وعُرض خلال سياق الحلقة فيديو تعريفي عن الفرقة حيث اقتبس مدرّب الفرقة اللبناني نديم شرفان كلام "نايتبيرد"، إحدى متسابقات البرنامج، التي حصلت على الباز الذهبيّ بعد أداء غنائيّ مؤثر تناول تمسّكها بالحياة، بالرغم من إصابتها بمرض السرطان، واضطرت بعدها إلى مغادرة البرنامج إثر تدهور حالتها الصحيّة ووفاتها.
وقال شرفان عن لسانها: "لا يمكنك الانتظار حتى تصبح الحياة أقلّ صعوبة لتكون سعيداً، عليك أن تأخذ هذا القرار بنفسك".

وقبل تقديم الفقرة الخاصة بالفرقة، وقفت الراقصات أمام لجنة التحكيم للتعريف عن أنفسهنّ، فقالت إحداهنّ: "وجودنا هنا، والوقوف على أكبر مسرح في العالم هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم إمكانيّات المرأة العربيّة، والفنّ الذي تقدّمه، والمعارك التي تخوضها". وقالت راقصة أخرى: "لبنان بلد جميل جداً، لكنّنا نواجه مشكلات يومياً"، مضيفة: "لسوء الحظ، كوننا راقصات عربيات، لا نحظى بدعم كبير حتى الآن".

 

بعدها قدّمت الفرقة عرضها وسط إنبهار أعضاء اللجنة المؤلّفة من سايمون كويل، هايدي كلوم، صوفيا فيرغارا، هاوي ماندل الذين صفّقوا بحرارة شديدة للفرقة.

ومنذ عرض الحلقة حتى هذه الساعة، ما زالت فرقة ميّاس حديث رواد الانترنت نظرًا لهذا الإنجاز الاستثنائي الذي يرفع إسم لبنان عاليًا في الخارج رغم كافة الظروف.