فارس كرم يُعلِن زواجه رسمياً و"نقطة عالسطر"!

فارس كرم يُعلِن زواجه رسمياً و"نقطة عالسطر"!

أطلّ النجم اللبناني فارس كرم في برنامج "سوالف رمضانية" الذي يُقدّمه الفنان حسن البلام في بث مباشر على الحساب الرسمي لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات عبر انستغرام.

كشف كرم خلال هذا البث عن حقيقة زواجه حيث قال:"نعم تزوّجت ونقطة عالسطر"، وأشار إلى أنّه لا يريد الكشف عن أي تفاصيل أخرى لأنه يُفضّل الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية. كما نوّه بأنّ الزواج لم يتم حينما إنتشر الخبر في الصحافة إنّما بعد ذلك.

أيضاً تحدّث كرم عن مواضيع أخرى خلال البث ومنها إلتزامه بالحجر المنزلي مع قيامه ببعض النزهات في الطبيعة مع أصدقائه، وغنّى حصرياً مقطعاً من أغنية جديدة يستعد لطرحها في الوقت الملائم وهي بعنوان "صاروخ".

أما عن الخطة التي يتبعها كرم للبقاء في الصف الاول فهي التقرّب أكثر من الناس وتقديم اللون الذي اعتاد ان يسمعه الجمهور في أغنياته حيث تتضمن مواضيع جديدة وغير مستهلكة وشعبية تحاكي الناس ومشاكلهم بشكل خفيف، ويطلب رضى الله ورضى الوالدة.

كما ذكر كرم خلال سياق الحديث أنّه يحب الاستماع الى اعمال كل من سلطان الطرب جورج وسوف والفنان عبد الله الرويشد، فضلاً عن ذلك، قال فارس أنّ السيّد سالم الهندي هو الداعم الوحيد في مسيرته الفنية بعد ان حصلت المشاكل مع المخرج الراحل سيمون اسمر وصرّح أنّه لن يعتزل الفن مع العلم أنّ كل شيء وله نهاية.